أخبار الآن | بريطانيا –  independent

 

كشفت السيدة سو رادفورد (44 عاماً) وزوجها نويل (48 عاماً) عن إستقبال طفلها الـ22 في شهر أبريل/نيسان المقبل، على الرغم من أن الأم كانت قد أعلنت بعد إنجابها الطفل رقم 21 العام الماضي أنها ستتوقف عن الإنجاب.
ويبلغ أكبر أبناء العائلة 30 عاماً، أما أصغر أبناء العائلة فيبلغ 11 شهراً، وجميعهم يقطنون في منزل العائلة عدا كريس وصوفي، التي رزقت بـ3 أطفال هي الأخرى.
وتحصل العائلة على إعانة أسبوعية تصل قيمتها 170 جنيهاً إسترلينياً للطفل الواحد، وتضطر للاعتماد على الأموال التي يوفرها الزوج من “مخبز رادفورد” الذي يملكه، لتلبية نفقات الأطفال، ودفع أقساط المنزل الذي يضم 10 غرف واشتروه عام 2004.

https://twitter.com/Toon_snowman/status/1186582385636315136

أما عن مهام الغسيل فلا تتوقف، حيث تغسل العائلة 18 كيلو من الملابس يومياً، وتصف “رادفود” مهمة تجهيز حقائب السفر بـ”العملية العسكرية”، حيث تضطر لوضع ملابس الأطفال في أكياس القمامة لترتيبها جميعاً.
وقدمت الأم النصح للآباء والأمهات الآخرين بالاستمتاع بأوقاتهم بصحبة عائلاتهم، قائلة: “أفضل أيام قضيناها في الخروج للتنزه برفقة الأطفال أو الذهاب إلى الحدائق أو الشاطئ“.
وتنفق العائلة 350 جنيهاً إسترلينياً أسبوعياً على الطعام، وتقضي 3 ساعات يومياً في تنظيف المنزل، فيما تدفع 150 جنيهاً على الأقل في حال أرادوا الخروج لتناول العشاء خارج المنزل، أما قضاء العطلة فيعني اصطحاب 7 حقائب كبيرة على الأقل.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

دراسة.. كيف تؤثر الرموز التعبيرية على التواصل بين الأشخاص؟

خدعة تمكّن المقرصنين من سرقة ملايين الدولارات من الصراف الآلي!