أخبار الآن | الولايات المتحدة – people

نشرت مجلة “people” تقريراً سردت فيه قصّة شاب وشابة أحبّا بعضهما أثناء ممارستهما الرياضة في إحدى النوادي الرياضية في نيويورك، وقد تزوّجا في نهاية المطاف بعدما خسرا مع بعضهما 578 رطلاً (120 رطلاً من الشابة و458 رطلاً من الشاب).

وبحسب المجلة، فإنّ “الشاب روني بروير (32 عاماً) كان يواظب على الحضور إلى نادي سيراكيوز في نيويورك، وكان يسعى لخسارة 458 رطلاً، بعدما وصل إلى وزن مرتفع بلغ 675 رطلاً عام 2013. وحينها، كانت في النادي نفسه شابة تدعى أندريا ماسيلا (24 عاماً)، وكانت هي أيضاً في رحلة كبيرة وشاقة لفقدان 120 رطلاً من وزنها الأعلى الذي كان بلغ 250 رطلاً”.

تشير ماسيلا إلى أنها “استلهمت من بروير الكثير، وكان لطيفاً معها”، وقالت: “لقد بدأنا نتحدث في صالة الألعاب الرياضية، والحبّ كان من النظرة الأولى”. أما بروير فقال: “كنت مكتئباً ومدمناً على المخدرات والكحول، وآكل 10 من برغر الجبن أو بيتزا كبيرة في وقت واحد. أخبرني طبيبي إذا استمريت على هذا النحو، سأكون ميتاً قبل أن أكون في الثلاثين من عمري. كان ذلك عندما كنت في سن الـ28″. 

وبمساعدة المدرب نيك مورفي، استطاع بروير الإقلاع عن تعاطي المخدرات والكحول، واتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. وخلال 100 يوم، فقد بروير 100 رطل، وتمكن من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

وقال: “كانت وظيفتي على مدار 24 ساعة في اليوم هي الحصول على الصحة وإنقاذ حياتي”.

وبحسب الموقع، فإنّ “بروير رأى ماسيلا بعد عامين تقريباً من فقدان الوزن. في تلك المرحلة، كانت الأخيرة قد دخلت في السنة الأولى من رحلتها لخسارة الوزن، وكانت تسعى لفقدان 120 رطلاً في نهاية المطاف”.

تقول ماسيلا: “لقد كنا إلى جانب بعضنا البعض، ومررنا بالكثير من الأمور التي جعلت المشاعر تكبر أكثر. لقد وقفت إلى جانب بروير خلال 4 علميات جراحية لإزالة 30 رطلاً من الجلد الزائد”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

في تكساس.. العثور على تمساحٍ كبير هاربٍ بسبب العاصفة إيميلدا