أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNN

واجهت سيارة شرطة كهربائية من نوع “تسلا” مشكلة أثناء مطاردة لمطلوب في ولاية فيرمونت الأمريكية، حيث كانت فقدت شحن بطاريتها في لحظة غير مناسبة.

وبحسب شبكة “CNN” الأمريكية، فإنّ “السيارة وهي من نوع Tesla Model S85، كانت تطارد مطلوباً، لكن سائقها فوجئ بأن شحن بطاريتها لم يكن كافياً”.

ووفقاً للمتحدث باسم إدارة شرطة فريمونت، جنيف بوسكيس فإنّ “هذا الأمر يحدث من وقت لآخر، خصوصاً إذا عاد ضابط إلى المحطة لأخذ تقرير، ولم يعد بعد ذلك إلى الشارع”، وهو الأمر الذي يجعل بطارية السيارة بدون شحن.

وبحسب بوسكيس، فإنّ “ضابطاً من الشركة كان يقود سيارة تسلا ويطارد مطلوباً، وحاول توقيفه لكن الأخير انطلق بسرعة عالية”. ومع هذا، فإن وحدات شرطة أخرى كانت تساند الدورية، وقد عملت على استكمال المطاردة بمساعدة دورية الطرق السريعة بولاية كاليفورنيا. غير أن المطاردة ألغيت بعدما اعتبرت أنها غير آمنة بسبب الطريقة التي كان يقود بها المشتبه به سيارته. ولاحقاً، عثرت دوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا على سيارة المشتبه به.

وفي السياق، يشير بوسكيس إلى أن “المبدأ التوجيهي العام هو أن تكون السيارة ممتلئة إلى حدود النصف قبل بداية المهمّة، وهو ما كانت عليه تلك السيارة”، موضحاً أن “الحادثة الأخيرة لا تغير الطريقة التي تتبعها الإدارة بشأن أداء السيارة في عمل الدوريات”.

شاهد أيضا: جهاز أقوى من مغناطيس الأرض بـ 230 ألف مرة.. ويقرأ الأفكار

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

أمريكا.. 4 فتيات يجتمعن بعدما هزمن السرطان سوياً داخل مستشفى واحد!