أخبار الآن | الولايات المتحدة – parents

قبل 3 سنوات، كانت 4 فتيات صغيرات هنّ ماكينلي، تشلوي، أفا، ولورين، يتلقين العلاج من مرض السرطان في إحدى مستشفيات فلوريدا. وفعلياً، فإنّ الفتيات الـ4 اخترن مقاومة المرض مع بعضهنّ البعض، واستطعن هزيمة المرض بقوة.

ويوم الإثنين الماضي، تمّ جمع الفتيات مجدداً لالتقاط صورة جماعية لهنّ بعد شفائهنّ من المرض، علماً أنه على مدار السنوت الـ3، كان يتم التقاط صورٍ لهنّ في بهو مستشفى جونز هوبكنز في فلوريدا.

وبحسب موقع “parents” الإلكتروني، فإنّ “ماكينلي وآفا لورين واجهن سرطان الدم اللمفاوي الحاد، أما لورين فكنت تعاني من سرطان الرئة.

وفي السياق، تقول شونا جلين، والدة لورين، أنّ “الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهنّ بين 4 و 5 سنوات، شكّلن صداقة حميمة عندما كنّ في المستشفى بسبب رؤوسهنّ الصلعاء”. وتضيف: “لورين تبلغ من العمر 3 سنوات ولا يوجد لديها شعر، وجميع صديقاتها في المستشفى كانو يبدون بنفس المظهر، وهذا الأمر أعطاها نوعاً من الحياة الطبيعية”.

اما والدة ماكينلي، كارين مور، فقالت: “لقد كان تعتبر ماكينلي أنها ليس وحدها، وهي ترى وجوهاً مألوفة”.

وبعد رحلة طويلة اعتمدت فيها الفتيات على بعضهنّ البعض في التعافي، انتهت فترة المعاناة، وكانت لورين هي آخر من أكمل العلاج فيها 10 سبتمبر/الحالي. ومع هذا تقول والدتها: “لقد دقّت الجرس لتدلّ على أنها أكملت علاجها… إنها تتحضر للذهاب إلى روضة الأطفال”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميغان ماركل تخطف الأنظار بإطلالتها مع ابنها آرتشي في جنوب أفريقيا