أخبار الآن | الولايات المتحدة – thesun

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريراً، تحدثت فيها عن “حادثة سرقة مروّعة وثقتها كاميرات المراقبة وتحوّل الضحية فيها إلى نجم بسبب أفعاله أمام السارق”.

وبحسب الصحيفة، فإنّ “السرقة وقعت في سانت لويس بولاية ميزوري الأمريكية يوم الأربعاء الماضي، حيث كان يمكث توني توفار داخل متجره عندما اقتحم مسلح المكان طالباً ما بحوزة توفار من مال”.

وفي هذه الأثناء، كان المتواجدون داخل المتجر قد شعروا بالخوف الشديد، وقد استتروا خلف أي شيء يحميهم من إطلاق النار الذي قد يتعرضون له من قبل المسلّح. غير أنّ توفار لم يحرّك أي ساكن أمام الأخير، بل التقط هاتفه بلا أي مبالاة كما رفض التحرك.

لكن بينما كان أشخاص آخرون في الحانة يسترون أيديهم فوق رؤوسهم ، التقط توني هاتفه بلا مبالاة ورفض التحرك. وبعد ذلك، فإنّ السارق قام بتوجيه المسدس نحو توفار، غير أن الأخير لم يبدِ أي اهتمام، وقام بإشعال سيجارة وكأن شيئاً لم يكن.

ولفت الرجل إلى أنّه “لم يكن يشعر بالقلق حقاً عندما وقعت الحادثة”، وقال: “كان لدي شعور جيد حقاً. إنّ هذا الشخص لم يكن خارجاً لإلحاق الأذى بأي شخص، بل كان يريد الحصول على المال من أجل المخدرات. ولذلك، قام بسرقة أموال وهواتف الموجودين داخل المكان”.

 

 

مصدر الصورة: GETTY (تعبيرية)

شاهد أيضا: أكثر 5 أماكن مرعبة في العالم! الأخير سيرعبك حقاً!

للمزيد:

الماعز ينضمون إلى دروس البيلاتيس في اسكتلندا