أخبار الآن | ماليزيا – al-ain

فازت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، بجائزة “ناقلة العملاء المفضلة 2018” في ماليزيا من شركة “ماب كارجو ” العالمية المتخصصة في اللوجستيات.

وتأتي هذه الجائزة بعدما نقلت “الإمارات للشحن الجوي”، أكبر كمية من الشحنات من مطار كوالالمبور الدولي مقارنة مع عملاء ماب كارغو من الناقلات الجوية الأخرى. ووفقاً لمدير الإمارات للشحن في ماليزيا بوبي تشانج، فإنّ “الإمارات للشحن الجوي نقلت خلال السنة المالية 2018/2019 ما زاد على 23 ألف طن من الصادرات والواردات، بنمو نسبته 17% مقارنة مع العام الماضي”.

وتسهم الإمارات للشحن الجوي في تسهيل عمليات التبادل التجاري بين ماليزيا وباقي دول العالم؛ حيث تنقل الشحنات من وإلى كوالالمبور على طائراتها البوينج 777 والإيرباص A380.

وبدأت الناقلة بخدمة ماليزيا عام 1996، وتشغل حالياً 3 رحلات يومياً من العاصمة الماليزية، متيحة أمام المصدرين والمستوردين في المنطقة نقل حوالي 700 طن من الشحنات أسبوعياً.

وتشمل المنتجات التي تنقلها الإمارات للشحن الجوي من ماليزيا الإلكترونيات والمكونات الأخرى، أشباه الموصلات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من المنتجات الاستهلاكية وقطع الغيار المخصصة لمختلف الصناعات الأخرى، بما في الطيران والنفط والغاز وكذلك ألواح الطاقة الشمسية.

مصدر الصورة: getty – تعبيرية

للمزيد:

هكذا يعبّر المهاجرين على سفينة ”أوشن فايكينج“ عن مآسيهم (صور)