أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” مجموعة من الصور المتعلقة بأخبار متنوعة ومتعددة. أبرز هذه الأخبار كان متعلقاً بقائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم لعام 2019، حيث أشارت الصفحة إلى أنّ “الصدارة نسائية، مع ظهور لـ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو”.

وضمّت القائمة: كانيلو ألفاريز (94 مليون دولار) – دكتور فيل ماكجراو (95 مليون دولار) – فرقة ذا إيغلز (100 مليون دولار) – نيمار (105 مليون دولار) – كريستيانو رونالدو (109 مليون دولار) – إد شيران (110 مليون دولار) – ليونيل ميسي (127 مليون دولار) – كانييه ويست (150 مليون دولار) – كايلي جينر (170 مليون دولار) – تايلور سويفت (185 مليون دولار).

وتفاعل الآلاف من الناشطين مع هذا المنشور، في حين تساءل آخرون عن مرتبة شخصيات عديدة ضمن القائمة، من بينهم اللاعب المصري محمد صلاح.

إلى ذلك، تحدث منشور آخر عن العادات الخاطئة التي قد تؤدي إلى تغير لون الأسنان. ويقوم معظم الناس بالاهتمام بأسنانهم من خلال اتباع عادات معينة، يظنون أنها تٌساهم في الحفاظ على هذه الأسنان. إلّا أن الحقيقة تُشير الى أن بعض العادات الخاطئة تتسبب في التأثير على صحة الأسنان وتؤدي الى تسوسها وتغير لونها.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

طفل بعمر الـ6 سنوات يكسر رقماً قياسياً في تمارين الضغط!