أخبار الآن | إسبانيا – 90min

بدأ نادي برشلونة الاسباني محادثات مع قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده للمرة العاشرة.
وفي التفاصيل، فإن رئيس النادي جوزيف بارتوميو يقود المفاوضات بنفسه مع والد ميسي. ووفق المعلومات فإن النادي يرغب في تجديد عقده مع اللاعب لمدة 4 سنوات، أي البقاء بالنادي حتى عام 2023.

SAO PAULO, BRAZIL - JULY 06: Lionel Messi of Argentina sings the national anthem prior to the Copa America Brazil 2019 Third Place match between Argentina and Chile at Arena Corinthians on July 06, 2019 in Sao Paulo, Brazil. (Photo by Alessandra Cabral/Getty Images)

(Photo by Alessandra Cabral/Getty Images)

ومنذ التحاقه بالفريق الأول في برشلونة في عام 2004 فاز ميسي بـ 34 بطولة، منها لقب الدوري الإسباني 10 مرات ودوري الأبطال أربع مرات، كما سجل 603 هدفا وقام بـ 242 تمريرة حاسمة في 687 مباراة في جميع المسابقات.
ويُشار الى أن ميسي انضم لـنادي برشلونة في عام 2001، كما يلعب مع ‌المنتخب الأرجنتيني في مركز المهاجم والجناح. و يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية . وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”.

SAO PAULO, BRAZIL - JULY 06: Lionel Messi of Argentina leaves the pitch after being sent off during the Copa America Brazil 2019 Third Place match between Argentina and Chile at Arena Corinthians on July 06, 2019 in Sao Paulo, Brazil. (Photo by Alexandre Schneider/Getty Images)

(Photo by Alexandre Schneider/Getty Images)

SAO PAULO, BRAZIL - JULY 06: Lionel Messi of Argentina in action during the Copa America Brazil 2019 Third Place match between Argentina and Chile at Arena Corinthians on July 06, 2019 in Sao Paulo, Brazil. (Photo by Koji Watanabe/Getty Images)

(Photo by Koji Watanabe/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

رونالدو يُحقّق حلم طفل خلال مبارة في سينغافورة (فيديو +صور)

قبل مواجهتهما الودية.. سخرية متبادلة بين برشلونة وتشيلسي