أخبار الآن | reddit

قصة غريبة حصلت لرجل قرر تحميل تطبيق Tinder للتعارف على هاتفه الذكي بينما كانت زوجته في رحلة عمل.
ونشر الرجل المجهول قصته على موقع “رديت”، تحت عوان “أنا تطابقت مع زوجتي”. وأضاف أنهما سبق أن التقيا على التطبيق قبل ثلاث سنوات وتزوجا، وذلك منذ أكثر من 14 شهراً.

ولفت الى أنه: “قبل شهر ، غادرت زوجتي في رحلة عمل لمدة أسبوع ووجدت نفسي أقوم بتنزيل تطبيق Tinder ، ولم أكن أعرف حتى السبب”. وأضاف ” لقد رأيت صورة زوجتي وهي تظهر على التطبيق. لقد صدمت للحظة. تساءلت عما إذا كان ينبغي عليّ أن أحذفها فقط …. لكني قرأت ملفها الشخصي … إنها هي”.
وتابع “لقد قررت القيام بخطوة جريئة ونقرت على الزر الذي يقع على اليمين، فتطابقنا”.
بعد ذلك، أدرك الزوج المدمّر أنه سيتعين عليه أن يواجه زوجته عندما تعود من رحلتها.
وأضاف: “سأواجهها حينها. لا أعرف حتى كيف يحدث هذا”.
ومما لا يثير الدهشة، أنه وجد القليل من التعاطف بين زملائه، حيث ادعى البعض أن زوجته ربما لم تكن في رحلة عمل على الإطلاق.
بينما رأى آخرون أنه ربما تكون زوجته قد انضمت إلى Tinder لإلقاء القبض عليه.
وقال مستخدم آخر: “أعتقد أن أحدهم أخبرها أنه موجود هناك وأنها كانت تحاول اللحاق به لمعرفة ما إذا كان يحاول الغش في كل مرة كانت خارج المدينة”.
بينما أضافت أخرى: “بصراحة ، ما حدث على الأرجح هو أن شخصًا تعرفه أو أحد صديقاتها قد رآك أول مرة قمت بإستخدام التطبيق ، لذلك قررت أن تتحقق بنفسها”.

والجدير بالذكر أن تندر هو تطبيق للهواتف الذكية يعمل بإستخدام نظام تحديد الموقع ويتيح للمستخدمين التعارف على الأشخاص من حولهم والدردشة للأشخاص المطابقين, ويستخدم حساب فيسبوك لدخول البرنامج.
و يستخدم تندر معلومات المستخدم على فيسبوك, المستخدمين الذين قد يتوافقوا بناءاً على الاعجابات والمنطقة الجُغرافية يظهرون للمستخدم. عندها يتمكن المستخدم بالسحب لليمين للاعجاب او لليسار لروئية المستخدم التالي. في حال اعجب اثنان من المستخدمين ببعضمها يستطيعان الدردشة معاً. يستخدم هذا التطبيق بـ196 دولة تقريباً.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد أشهر على ولادتها.. هكذا أصبح شكل ”سيمبا“ في The Lion King 2019 (فيديو

مختارات: منشور أسماء المشاهير الأعلى أجراً في العالم يبرز على ”فيسبوك“