أخبار الآن | الولايات المتحدة – odditycentral

واظب خبير التكنولوجيا الأمريكي لانس ووتون على إطلاق لحيته لمدّة 5 سنوات، الأمر الذي ساهم في حفر اسمه عالياً في ذاكرة الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب موقع “أودتيتي سنترال”، فإنّ “ووتون البالغ من العمر 32 عاماً والذي يقطن في ولاية كنتاكي – الولايات المتحدة الأمريكية، بدأ بالعناية بشعر لحيته في يونيو/حزيران من عام 2014. ومنذ ذلك الحين لم يقصها أو يشذبها على الإطلاق”. ويبلغ طول لحية ووتون هذه الأيام 76 سنتيمتراً، وتصل إلى وسطه تقريباً.

وبحسب الموقع، فإنّ “لحية ووتون نمت طريقة سريعة، إذ كان يغذيها بمنتجات تساعد الشعر على النمو وعدم التقصف، وكان يساعده في ذلك صديق يعمل حلاقاً”. وكان الحلاق ينصح ووتون بتجريب بعض المنتجات للمحافظة على شعر لحيته، وبالفعل كان ووتون يعمل بالوصية.

وذاع صيت ووتون عندما شارك لأول مرّة في مسابقة للحى الطويلة، إذ مكنته من التعرف على مجتمع صغير من أصحاب اللحى الطويلة. وعلى مدى السنوات الـ5 الماضية، شارك ووتون في أكثر من 30 مسابقة للحى الطويلة في جميع أنحاء العالم، وحصلت على المركز الثاني إحداها والرابع في أخرى.

رجلٌ أطلق لحيته منذ 5 سنوات ولم يحلقها.. كم يبلغ طولها حالياً؟ (صور)

لانس ووتون – تويتر – @Beard_Spunk

رجلٌ أطلق لحيته منذ 5 سنوات ولم يحلقها.. كم يبلغ طولها حالياً؟ (صور)

لانس ووتون – تويتر – @MEAN_BEARD

وفي السياق، قال ووتون: “اعتقدت أنني أستطيع أن أحافظ على لحيتي كبيرة، ومنذ 5 سنوات وأنا أحتفظ بالمركز الرابع في طول اللحية على مستوى العالم والثاني في الولايات المتحدة”. وتابع: “لقد شعرت أن بعض الناس يعتقدون أن الأمر سخيف، لكني لم أنشغل بذلك، ولم يغير هذا الأمر حبي على الإطلاق لأن أكون مستقبلا صاحب أطول لحية في العالم”.

مصدر الصورة: تعبيرية – getty

للمزيد:

إيفانكا ترامب تخطف الأضواء بأناقة قبعتها خلال زيارة بريطانيا (صور)