أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – غرفة الاخبار

أبرز الموضوعات والأحداث التي لاقت رواجاً وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي …

مخيتاريان مهدد بعدم لعب نهائي الدوري الأوروبي

– تداول مغردون على موقع تويتر أنباء حول احتمال غياب اللاعب الأرميني هنريخ مخيتا ريان عن نهائي الدوري الأوروبي الذي سيُقام في العاصمة الأذرية باكو نهاية الشهر الحالي بسبب الخلافات السياسية بين أرمينيا وأذربيجان ..
بعض المغردين تساءلوا حول صحة قرار ِ منع دخول أي شخص يحمل الجنسية الأرمينية إلى دولة أذربيجان ، فيما تمنى مشجعو فريق أرسنال الإنجليزي أن تصبح تلك الأنباء غير صحيحة.

وجبة سحور تثير حفيظة المصريين

– فيما انتشرت صورة ٌ لوجبة سحور في أحد المطاعم المصرية ، وهو ما يبدو في الوهلة الأولى كأمر ٍ طبيعي ، ولكن سرعان ما أصبحت مكونات الوجبة وأسعارُها حديث المصريين أحد التغريدات تساءلت عن نوع وجبة البيض المذكورة بالفاتورة ، فيما تسائل البعض الآخر حول معنى كلمة ” شاي بلكونة”،أغلب التعليقات جاءت من ارتفاع سعر الوجبة مقارنة بأنواع الطعام المذكورة بالفاتورة التي تعد من المأكولات الشعبية المصرية…

انطباعات الزوار لمتحف برج الساعة بمكة

– بعد زيارتهم لمتحف برج الساعة في مكة المكرمة والذي فـَتح أبوابه للزوار خلال شهر رمضان ، تفاعل عدد من المغردين مع هذا المتحف حيث أشادوا بروعة تصاميمه .

أحد المغردون يدعى وليد ،، شـَكر القائمين على المتحف ، فيما أكد مغرد آخر يدعى ريان بأنه أفضل متحف قد زاره بحياته مؤكداً على الروعة والدهشة داخل ارقة المتحف

المزيد:

تداول نبأ انشاء دور سينما في السعودية بقوة على مواقع التواصل