أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – reuters

يبدو أن سلسلة أفلام ”حرب النجوم“ ستحصد المزيد من الأرقام القياسية بشتى المجالات، فقد قالت دار بونامز للمزادات إن زيا صممه فريق العمل في سلسلة أفلام ”حرب النجوم“ (ستار وورز) لشخصية الشرير دارث فيدر عام 1979 سيُطرح في مزاد لتذكارات الأفلام الكلاسيكية الشهر المقبل وقد يصل سعره إلى مليوني دولار.

وأضافت دار بونامز أن زي الشخصية الشريرة الشهيرة ملك لرجل اعتاد الظهور مرتديا إياه خلال العروض الأولى وتجمعات محبي تلك السلسلة وأنه قرر بيع زيه المميز.

والبائع هو برايس ”كيرمت“ إلر الذي ساعده صوته الرخيم في تولي مهمة الظهور العلني بصفته فيدر أثناء العروض الأولى للأفلام وخلال حفلات توقيع الكتب وتجمعات المعجبين وكذلك أثناء حفل جوائز الأوسكار عام 1978.

وذكر منظمو المزاد أن الزي مؤلف من 17 قطعة من بينها القناع الأسود والحذاء طويل الرقبة وعباءتان من بين أجزاء أخرى وقدروا أنه قد يباع بما يتراوح بين مليون ومليوني دولار.

وقالت دار بونامز للمزادات إن الزي الذي سيعرض للبيع من بين عدد قليل من ملابس فيدر التي أنتجها فريق المصممين بقيادة جون مولو عام 1979 في لندن من أجل فيلم ”حرب النجوم: الإمبراطورية ترد الضربة“ (ستار وورز: ذا إمبير سترايكس باك). ولم يتضح إن كانت أي قطعة من الملابس قد استُخدمت بالفعل في الفيلم قبل إعطاء الزي لإلر.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

القدرات الإبداعية لا تنخفض مع تقدم العمر

نصائح تشجعك على القراءة يومياً