أخبار الآن | دبي – فيسبوك

يتداول الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار المتنوعة. وخلال اليومين الماضيين، برزت 4 أخبار عبر “فيسبوك”، وقد تناقلها الناشطون فيما بينهم.

ففيما خصّ الخبر الأول، فقد تركّز بشأن معرض زهور الربيع في منطقة هاروغيت – إنكلترا. وفي هذا الإطار، نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” صوراً من المعرض الذي يبرز لوحات رائعة اساسها الزهور الملونة التي تخطف الأنظار. كذلكن تبرز بعض الصور قيام شخصين باستعراضٍ داخل المعرض الملون.

أمّا الخبر الثاني فيتعلق أيضاً بمعرض للنحت على الرمال في فارنيموند – ألمانيا، والذي أقيم تحت شعار “تعال إلى أرض الخيال”. تبرز الصور عدداً من النحاتين الذين يقومون بنحت تماثيل من الرمال بدقة متناهية، وسط تواجد عدد من الأشخاص.

إلى ذلك، نشرت صفحة “أخبار الآن” صوراً لـ فيل صغير يقضي وقتاً ممتعاً في حمام السباحة. وتظهر الصور الحيوان الصغير هذا وهو مبلل بالمياه، وتبرزه اللقطات بمنظرٍ جميل وطريف.

ومع هذه الأخبار، فإنّ خبراً أساسياً تصدّر اهتمام ناشطي “فيسبوك”، ونال تفاعلاً كبيراً منهم، وهو المتعلق بحفل التايمز لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم. وقد نشرت صفحة “أخبار الآن” بعض اللقطات لعددٍ من نجوم العالم الذين التقطوا الصور مع نجم نادي “ليفربول” اللاعب المصري محمد صلاح ضمن الحفل.

وطرحت الصفحة سؤالاً على المتابعين جاء فيه: “هل كان من المناسب حضور النجم المصري للحفل رغم ازدحام جدول مباريات ليفربول واشتداد ىالمنافسة على الدوري الإنكليزي و دوري أبطال أوروبا؟

وتفاعل مع هذا المنشور أكثر من 2700 شخصاً، وعلق عليه 376 من الناشطين، وتمت مشاركته 25 مرّة. وفي منصة التعليقات، توقف أحد الناشطين عند شكل صلاح في الصلاح، ورأى أنه “ظهر بالشكل نفسه في كل الصور وكأنه تمثال”، في حين أن عدداً من الناشطين سخروا من مسألة ذهاب صلاح إلى الحفل رغم ازدحام جدول مباريات ليفربول.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

العثور على سمكة “الوحش البحري” والآلاف يتفاعلون (صورة)