أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (The Guardian)

تعرّض صياد لحيوانات وحيد القرن، لهجوم عنيف بواسطة فيل في جنوب أفريقيا، وذلك داخل حديقة كروغر الوطنية.

وفي تفاصيل الفاجعة، فإنّ “الشرطة تلقت إخطاراً تفيد بأن مجموعة من الرجال دخلوا الحديقة لمطاردة وحيد القرن بغرض قتله وبيعه، فهاجمهم فيل وقتل أحدهم، وذلك بتاريخ 1 أبريل/نيسان الحالي”، بحسب صحيفة “الغادريان” البريطانية.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ “أصدقاء الرجل الذي استهدفه الفيل غادروا الحديقة وأبلغوا أحد أفراد أسرة الرجل بالواقعة. وعلى الأثر تم إبلاغ الشرطة في ذلك”.

وإبّان ذلك، باشرت الشرطة مع حراس الحديقة بعمليات البحث عن الرجل، حتى تمكنوا من العثور على أشلائه وبقايا ملابسه بالقرب من بحيرة التماسيح في الحديقة.

من جهته، لفت مدير الإعلام في حديقة كروغر الوطنية، إسحاق فاهلا إلى أنه “بناء على المعطيات الموجودة في مكان الحادث، فقد التهمت الأسود الرجل، ولم تترك سوى جمجمته وسرواله”.

بدوره، أكد المدير التنفيذي في الحديقة نفسها أن “دخول الحديقة بطريقة غير شرعية سيراً على الأقدام أمر جنوني ويحمل الكثير من الأخطار”.

إلى ذلك، أصدرت الشرطة بياناً أعلنت فيه أن “3 رجال تتراوح أعمارهم بين 26 و35 عاما اعتقلوا، ومثلوا أمام المحكمة في 5 أبريل/نيسان بتهم حيازة أسلحة نارية من دون ترخيص والصيد الجائر والتعدي على ممتلكات الغير”.

فيل يقضي على صياد.. والأسود تترك منه جمجمته وسرواله!

https://twitter.com/TheEuropeanLad/status/1114848328175505413

 

https://twitter.com/phil500/status/1114943015636951041

مصدر الصورة: 

للمزيد:

بعد 3 سنوات.. أطول رحلة في سيارة كهربائية تنتهي! (صور)