أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (metro)

أعلن المتحدث الرسمي باسم قصر باكنغهام، عن وظيفة جديدة لدى العائلة المالكة البريطانية. وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فإنّ “الوظيفة الجديدة هي العمل كبستاني ضمن فريق صيانة الحدائق”، مشيرة بحسب بيان المتحدث إلى أنّ “المرشح الناجح سيساعد في ضمان الحفاظ على الحدائق الملكية والمناطق المحيطة بقصر باكنغهام وقصر سانت جيمس بمستوى استثنائي”.

وتتمحور الوظيفة في رعاية مروج الموقع التي تبلغ مساحتها 40 فدانًا وتزيينها، بالإضافة إلى زراعة مزروعات جديدة في الحدائق والتأكد من أنها تبدو جميلة لسنوات قادمة.

ولفت البيان إلى أنّ “الراتب المعروض لهذه الوظيفة يعتمد على الخبرة، ويبدأ من 18 ألف جنيه إسترليني سنوياً أي ما يقارب 23 ألف دولار أو حوالي 90 دولاراً في اليوم، مقابل العمل خمسة أيام في الأسبوع”، مشيراً إلى أنّ “الوظيفة تؤمن السكن في قصر باكنغهام، كما أنها تقدم جميع الوجبات للعامل، بالإضافة إلى مساهمة صاحب العمل بنسبة 15 في المئة من راتب التقاعد”.

ويحق للعامل الحصول على 30 يوم عطلة في السنة، بما فيها العطل الرسمية، إلى جانب خضوعه لدورات تدريبية وتطويرية، وما تسميه العائلة المالكة “مجموعة من المرافق الترفيهية”.

getty:مصدر الصورة
للمزيد: