أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

افتـَتحت إيرلندا معرضا لمحبي مسلسل ” غيم أوف ثرونز”، ما أفسح المجال للراغبين من شتى انحاء العالم، من عشاق المسلسل، لاختبار وعيش أجواءِ حياة أبطاله.

كما يوفر المعرض للجمهور، إمكانية التعرف على سحر وروعة الصور الآسرة والأدوات المميزة التي استُخدمت في المسلسل وهو أحد أشهر مسلسلات شبكة «إتش بي أو»، حيث ينقل الزوار إلى أجواء الممالك السبع لإلقاء نظرة قريبة على الأدوات والأزياء وديكورات مواقع التصوير التي تظهر حقيقة في العمل.

وسيتمكن الزوار من تجربة تفاصيل سيناريو العمل، وذلك في رحاب ممالك ويستروس بإيرلندا، حيث تحتفي بمحبي العمل من أنحاء العالم كافة، عبر توفير فرصة جولات ثقافية وزيارة معرض فني وسياحي متكامل، توفر جميعها المجال لأفراد الجمهور لتجربة أجوائه والتعرف إلى أهمّ مواقع تصويره، ومعايشة تفاصيل كل حدث فيه، وخاصة ارتداء ملابس “وستيروسية أصيلة”، والانطلاق برحلة جوية على متن طائرة مروحية، والتلذذ بمذاقات مأدبةٍ تزخر بأروع الأصناف، وكذا تعلم فنون المبارزة مثل آريا (إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل).

ومن ما تشتمل عليه برامج ومحطات تلك التجربة، زيارات إلى قلعة “بالي غالي”، ورحلة جوية فوق جزر “آيرون آيلاندز”، موطن أقوى أسطول سفن في الممالك السبع، وزيارة قلعة “وارد” المهيبة.. ونفق الأشجار “دارك هيدجس” المؤدي إلى طريق الملوك (كينجز رود)، ومتنزه غابات توليمور.

 

Photo source: AFP

 

اقرا: معلومات وخفايا من كواليس مسلسل ”صراع العروش“