أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

بعد أن أسر قلوب المشاهدين في الأجزاء السبع الماضية، عادت الدراما الملحمية الأضخم “صراع العروش” إلى الشاشة بالجزء الثامن والأخير بملايين المتابعين المتحمسين للأحداث القادمة.

وبفعل الضجة الإعلامية الكبيرة التي خلقها الموسم الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف موقع (IMDB) بعض الخفايا والمعلومات المتعلقة بأحداثه واختيار ممثليه، سنذكر معظمها في هذا التقرير:

  • ممثل دور “رامزي” كان مرشحاً لدور “جون سنو”

ترشح الممثل إيوان ريان ليقوم بدور البطل الحالي جون سنو، إذ كان ضمن آخر المرشحَين للدور قبل أن يأخذه كيت هارينجتون، بينما اختير هو لأداء دور رامزي بولتون، ومُنع من الحديث عنه حتى ظهور الشخصية في الجزء الثالث.

  • شخصية “الملك جوفري” مستوحاة من إمبراطور روماني

وذكر الموقع أن شخصية الملك جوفري ارتكزت على سمات الإمبراطور الروماني كاليجولا، الذي عُرف بالقسوة والسادية والوحشية، واختير ممثل شخصية “جوفري” لتشابه شكله مع الشكل التقريبي الذي نُقل عبر التاريخ لكاليجولا.

  • “ريد وومن” كادت أن تكون “سيرسي لانيستر”

قبل أن يتم اختيار الممثلة لينا هيدي بدور “سيرسي لانستر”، كان من المحتمل أن تقوم الممثلة كاريس فان هوتين، التي تلعب حالياً دور “ميليساندرا” أو “رد وومن”، بدور سيرسي لانستر أذ أنها طُلبت للذهاب إلى تجارب الأداء إلا أنها لم تستطع فعل ذلك بسبب تعارض وقت تجارب الأداء مع موعد آخر.

  • “ميسي ويليامز” لم تكن قادرة على الرؤية بسبب العدسات اللاصقة 

وقالت الممثلة ميسي ويليامز التي أدت دور آريا ستارك أن العدسات اللاصقة التي ارتدتها في الجزء الخامس لتلعب دور الكفيفة تسببت لها بالآلام الشديدة، إذ لم تعد قادرة على الرؤية بشكل سليم في بعض المشاهد.

  • “بيتر دينكلاج” أراد رفض دور “تيريون لانيستر”

وأشار الموقع أن الممثل بيتر دينكلاج أراد رفض دور تيريون لانيستر المعروف بالقزم في مسلسل “صراع العروش” وكان السبب يعود للصور النمطية التي ترافق هذا النوع من الفانتازيا، إلا أن القائمين على العمل أكدوا له أن الدور لن يصوره كشرير بالمطلق أو طيباً بالمطلق، فدفعه فضوله للاطلاع على الدور ونيله.

مصدر الصورة: (أ ف ب)

للمزيد: 

بث أولى حلقات مسلسل”صراع العروش 8“ (فيديو)