أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

قد تستغرب ما تراه على شاطئ البحر من أشياء تأتي بها الأمواج من مكان بعيد، إلا أنك سرعان ما تكتشف ماهيتها بعد ثوان قليلة من النظر والتفحص، ولكن تخيل إن جمعت الصدمة والإستغراب بينك وبين كل مرتادي ذلك الشاطئ من سياح وصيادين وفضوليين وذلك فور رؤية شيء لم تره عين بشرية قط.

فقد أثار مخلوق بحري غريب الشكل حيرة السكان المحليين بعد أن جرفته المياه إلى الشاطئ في جنوب فيتنام.  وتظهر لقطات فيديو الجسم الغريب ذو اللون الأسود الداكن، وهو مليء بالمجسات بعد أن تمكن مرشد سياحي في مقاطعة كين جيانغ، من اصطياده الشهر الماضي. وفقا لصحيفة “دايلي ميل”.

إقرأ: هل هي مخلوقات غريبة تعاكس المقاتلات الأمريكية؟ (فيديو)

وقام المرشد السياحي “دو نام دو”، بوضع الكائن الغريب على طاولة خضراء، ليتمكن مرتادو الشاطئ من إلقاء نظرة عن قرب على المخلوق الذي أثار إعجابهم بشكله وحركته. وقال نام دو: “لا أعلم ما إذا كان هذا المخلوق حيوانا أم نباتا أو أي شيء آخر”.

وأشار أحد السكان المحليين واسمه، كيم ثو، إلى أن المخلوق الغريب هو “وحش، ويوما ما سيعود إلى المحيط ويكون أكبر بعشر مرات”. وتم إخلاء سبيل المخلوق الغريب في المحيط في ما بعد، إلا أن السكان المحليين ما يزالون في حيرة من أمرهم بسبب شكله.

ويعتقد الخبراء أنه من المحتمل أن يكون المخلوق قطعة من الأعشاب البحرية التي تتفاعل مع الهواء، إذ يحوي العشرات من المجسات الصغيرة في كل فرع، وكلها تتحرك في اتجاهات مختلفة.

إقرأ أيضا: بالفيديو: مخلوق مخيف يثير الرعب في أستراليا