أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تتفاوت الدوافع لارتكاب الجرائم على أشكالها، ولكن ما يوحدها هو سوداوية الفاعل وسواد الفعل.. والجريمة شيء تمقته الفطرة البشرية حتى ولو كان بحق أبعد الناس.. فكيف بأقربهم! 

وفي سيرة تهتز لها الفرائص، تخلص مصري من زوجته وطفلته الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها شهراً، ذبحاً بالسكين في جريمة بشعة بإحدى قرى محافظة الجيزة.

وعثر الأهالي والجيران على جثة الزوجة وطفلتها الرضيعة وسط بركة من الدماء داخل الشقة، ليتم إبلاغ رجال الأمن بالواقعة، والانتقال على الفور لموقع الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبيّن من التحريات ومعاينة موقع الحادث، أن الزوج الذي يعمل "طباخ" كان دائم الشك في سلوك زوجته، الأمر الذي دفعه لانتظار وضع مولودها، ليرتكب جريمته بعد قرابة شهر من الولادة.

إقرأ: البحث عن الكنز: جيمس كاميرون يطلق "مهمة إنقاذ سرية" لآثار تايتانيك بـكلفة فلكية

واعترف المتهم الذي يعمل في مطبخ شهير، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، أنه ذبح زوجته الصحفية التى تبلغ  "28 عاماً"، وطفلته إيمان حديثة الولادة، بعد زواج استمر 11 شهراً فقط.

وكشف المتهم أنه في يوم الحادث وأثناء حمله لطفلته الرضيعة لاحظ وجود شعر في ظهرها، مضيفاً أنه لا يوجد لديه شعر في ظهره، لذلك تأكد –بحسب اعترافه- أن الرضيعة ليست طفلته وأن زوجته تخونه.

إقرأ: بالصور والفيديو: متطرفون يغتالون شابا عراقيا.. بتهمة الجمال!

وأضاف المتهم أمام مدير نيابة حوادث الجيزة أنه قرر التخلص من زوجته وطفلتها، وبينما كانت زوجته نائمة استهل سكيناً وتوجه نحوها وطعنها بـ 12طعنة، ثم ذبحها ليتأكد من وفاتها، واستدار بعدها ليذبح طفلته حيث طعنها بـ 6 طعنات . وألقى رجال الأمن القبض على المتهم بعد ساعات من ارتكابه الجريمة.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

أمتار تفصل العراق عن تحرير الموصل