أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

سمعنا في القصص عن أشخاص قطعوا الفيافي والقفار، حملتهم الركائب الى بلاد لم يكونوا بالغيها، إلا بعسر الحال والمشقة، والهدف.. أرض لا يذوقون فيها الشيخوخة والسقم، فكانت الخيبة هي النتيجة الثابتة لتجاربهم المتعددة. إلا أن التفكير في نعماء الصحة وطول العمر ليس ضربا من الخيال أو الجنون، ما يتطلبه الأمر فقط هو توفر الأسباب الموجبة.

إقرأ: بيرو: إكتشاف غريب.. يفجر خلافا بين العلماء ويدعم نظرية المؤامرة

وقد كشف الطبيب البريطاني أسيم مالهوترا أن قرية بيوبي في جنوب إيطاليا هي القرية التي يتمتّع سكّانها بأفضل صحة في العالم حيث يتخطى عمر هؤلاء المئة سنة. وأوضح مالهوترا أن سكان قرية بيوبي يتناولون كمية قليلة جدًا من السكر إلا أن نظامهم الغذائي يتخلّل نسبة عالية من الدهون. وفقا لـ"دايلي ميل" البريطانية.

ووجد مالهوترا أن عددا قليلا جدا من سكان بيبوي يعاني من داء السكري او من الأمراض التي تصيب القلب والأوعية وربط ذلك بعدم تناول المأكولات التي تحتوي على سكر غير مرة واحدة في الأسبوع.

إقرأ: بالفيديو: لمن يجرؤ فقط.. إسترخاء تحت رحمة السكاكين!

وبالإضافة إلى النظام الغذائي، ينام سكان القرية لمدة 7 ساعات كل ليلة ولا يعانون من التوتر كما يتناولون كوبا من النبيذ بشكل يومي. وقال مالهوترا إنّه يجب على الجميع اتّباع نظام غذائي شرق اوسطي، ممارسة الرياضة وعدم التدخين للبقاء في صحة جيدة.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

لاجئون ينتشلون مدينة ألمانية من تحت أنقاض النسيان