أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (دايلي مايل)

ربما الهوس بالتقنية والانشغال بالهواتف ومتابعة مواقع التواصل الاجتماعي شوهت متعة "التلذذ" بالأكل، فالكل يريد الحصول على الطعام في أسرع وقت ممكن على حساب نوعية ومكونات هذا الطعام.. 

تأتي سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" على قائمة مطاعم الوجبات السريعة في العالم، فبعد النقد الذي تعرضت له " ماكدونالدز"، فلا عجب إن علمنا أن 200 ألف أمريكي يصابون يوميـًا بالتسمم الغذائي..

ولهذا السبب، كشف موظف سابق في "ماكدونالدز"، أكثر مطاعم الوجبات السريعة شعبية في العالم، ان هناك أسرار وكواليس تحضير الأطعمة، التي ربما قد تسمع بها لأول مرة، يجهلها المستهلك لكن في المقابل لا تضر بصحته.. 

موضوع ذو صلة: الوجبات السريعة سبب رئيسي للسمنة وأمراض القلب والقرحة الهمضية

وقال الموظف، في قائمة نشرها بعنوان "أشياء يقوم بها موظف ماكدونالدز ولن يعترف بها أبدا"، إن من بين هذه الأشياء مطالبة المسؤولين الموظفين بإضافة الكثير من الثلج في مشروبات الزبائن.

وأضاف أن الموظف بعد نهاية دوامه "يلتهم" بقايا الأكل ولا يعطي للزبائن إلا نصف حزمة من البطاطا المقلية.

وتابع "في حال طلب أحد الزبائن فطائر التفاح ولم تكن جاهزة فإننا نقول له إنها نفذت وتستغرق وقتا طويلا حتى تصبح جاهزة، وذلك حتى لا نكلف أنفسنا عناء طهيها"..

ووفق ما نقلته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن الموظف ذاته، فإن أصابع الأسماك التي تأتي في وجبة "هابي ميل" لا يتم طهيها إلا في حال طلبها.

كما كشف أن ماكدونالدز توفر كميات كبيرة جدا من "المايونيز" في المطبخ، وفي حال طلبتها من أحد الموظفين بـ"لباقة" فسيمدك بها.

في نفس الوقت، قال متحدث باسم ماكدونالدز "كل ما جاء على لسان هذا الموظف السابق هو مجرد ادعاءات، لا سيما تلك المتعلقة بالإجراءات الغذائية والتشغيلية"، مضيفا "يتعذر علينا إجراء مزيد من التحقيق في الأمر دون معرفة مصدر هذا الكلام".

اقرأ أيضا: 8 أطعمة خفيفة صحية تتميز بقدرتها في القضاء على خطر السمنة

 كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
أطباء هولنديون يكتشفون حزمة نقود في معدة لاجئ سوري