أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تزامنا مع الأجواء الروحانية التي تسبق شهر رمضان الكريم، أطلق مغردون سعوديون وسم "#كلمه_لعلها_تدخلك_الجنه" الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا بعدد تغريدات تجاوز الـ 25 ألف تغريدة .

وقال مغردون إن بعض الكلمات نور وبعضها قبور، وإن الدعاء لله والاستغفار من الأشياء التي بإمكانها أن تضيء حياتنا وتجعلنا من الله أقرب وتجعل حياتنا أفضل.

تفاعلت العديد من الحسابات الموثقة مع الوسم بنشر العديد من كلمات الذكر والإستغفار والدعاء، كما كتب عدد من الدعاة المشاهير تحت الوسم العديد من الأذكار والأدعية.

قالت سارا عبدالله‏ @sara_abdullah11 "اللهم أسعدنا في أبسط تفاصيل حياتنا وقرب لنا الخير حيث كان #كلمه_لعلها_تدخلك_الجنه".

وكتب عبدالله الحربي‏ @A1HRB "  (أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) أفضل الذكر: لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وأفضل الدعاء : الحمد لِلَّهِ #كلمه_لعلها_تدخلك_الجنه ".

وتابع #محمد_الرزقي‏ @reazqi  " #كلمه_لعلها_تدخلك_الجنه اللهم أني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا التي أعلمها والتي لا أعلمها".

وكتب دعيج الخليفه الصباح @dk_alsabah " اللهم اجعلنا ممن توكل عليك فكفيته واستهداك فهديته واستغفرك فغفرت له ودعاك فأجبته".

وأضاف قَبـَّـاس الفَـــهد  @gabas_alfahd " استغفر الله #كلمه_لعلها_تدخلك_الجنه".

وقال عبدالله الجعيدي @A_juaidi  "#كلمه_لعلها_تدخلك_الجنه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

بعد انتهاء قمة الرياض.. سعوديون يقدمون شكرهم للملك سلمان

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم