أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انتشر على موقع التواصل الأشهر في السعودية "تويتر" وسم #نطالب_بايقاف_شباب_البومب للمطالبة بإيقاف المسلسل الكوميدي السعودي "شباب البومب" استباقا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وحصد الوسم أكثر من 60 ألف تغريدة منذ إطلاقه ليصبح من أكثر الوسوم تداولا في السعودية.

وانتقد كثيرون المسلسل قائلين إنه لا يقدم الجديد بل على العكس أصبح محتواه سطحيا لا يحاكي قضايا الناس. واشتهر المسلسل في السابق بتناوله القضايا الشائكة في المجتمع بشكل كوميدي يخاطب الشباب.

ولم تكن كل التغريدات منتقدة للمسلسل إذ أبدى البعض القليل تأييدهم لشباب بومب وطريقة طرحهم وأسلوبهم في التواصل مع المشاهد.

وتسائل #اتحادي_صريح 33K‏ @YL511 عن أهداف المسلسل " #نطالب_بايقاف_شباب_البومب شغل تفحيط ودرباويه وسلتحه اش الاهداف الساميه من هالمسلسل ؟افيدونا".

وقال‏ fawaz @fawaz_alseyoufi   "- نشر الالفاظ السوقية- العربجة و الهمجية- تمثيل شخصية الدرباوية كبطل- اغلب المتابعين اطفال و تاثرهم السلبي#نطالب_بايقاف_شباب_البومب".

وتعجب ابو المقداد‏ @abualmakdad777 من الحملات المكثفة التي تحارب التفحيط وبالمقابل مسلسلات تدعمه" #نطالب_بايقاف_شباب_البومب عجيب حملات مكثفة لإيقاف الدرباوية من قبل #الشرطة و #المرور ثم تأتي #هيئة_الترفية ووزارة الإعلام وتدعم الدرباوية".

ورأى ثامر‏ @Thamer_m10 أن المسلسل ناجح مطالبا باستمراره" #نطالب_بايقاف_شباب_البومب افضل برنامج تابعته استمروا ما عليكم من الحساد الناجح دائما محارب".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم