أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

من أبرز الوسوم التي تداولها مغردو السعودية وسم" #يوم_بعد_يوم_اكتشف" الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأكثر انتشارا صباح اليوم.

وتحدث المغردون عبرالوسم عن خبراتهم الشخصية في الحياة، وتلك التي اكتسبوها من مجال عملهم ومعرفتهم بالبشر.

وقدم المشاركون بالوسم العديد من النصائح والحكم لمتابعيهم، كما أكد بعضهم على أخذ النصائح التي تتوافق مع ظروف كل شخص وعدم الإنسياق التام خلف تجارب الآخرين.

ظهر الوسم في عدة دول عربية كان أبرزها السعودية والكويت والبحرين.

قدم د. بركات الوقيان @BarakatAlwegyan نصيحة إلى متابعيه قال فيها "ذكر نفسك دائما ًوردد : لن اجعل من همومي قضبان تحبسني بينها وانما سأصنع منها مصابح تضيئ لي الطريق في الصعود للاعلى".

وكتبت شيماء سبت‏ @shaimasabt "#يوم_بعد_يوم_اكتشف في العلاقات تتبين الكثير من الأنفس  منها نفس تريدك لغاية ومنها نفس تراك أنت غايتها".

وقال خلف الخميسي‏ @k_alkhamesi لاتستحقر أحد "#يوم_بعد_يوم_اكتشف بل اكتشفت أن القلم أبو ريال، يوقع شيك بمليون أو مليار ريال، لذا لا تستحقر أحد، ولو كان قلم سبورة أو لوح".

ومزح عبدالمجيد المطيويع‏ @almutwee بتغريدة قال فيها " #يوم_بعد_يوم_اكتشف أن الشُهرة تخلي الصاحي مهبول".

وعن تجربته في الحياة قال سعد السعود@sa3dals3ud أنه اكتشف العديد من الممثلين حوله"#يوم_بعد_يوم_اكتشف كم من الممثلين حولنا .. ممن أتقنوا دور محبتنا !!".

وتابع بدر الراجحي‏ @BADR_ALRAJHI  يزداد النقد كلما زاد العطاء "#يوم_بعد_يوم_اكتشف  انه يزداد النقد مع زيادة العطاء".

وغرد فهد الدريهم‏@Fahad_Aldurehim  على حسابه الرسمي بتويتر قائلا "#يوم_بعد_يوم_اكتشف العشره نفر. مرتزقه ولا علاقه لهم بالرياضة".

وكتب مهند أبوعبيد‏ @mohannadObaid بقوله "#يوم_بعد_يوم_اكتشف إن الله يُمهل ولا يُهمل".

ونختم بتغريدة لـ فهد الدميخي‏ @fahadaldumekhi ناصحا متابعيه بعدم التمسك بالرأي دائما " #حقيقة #يوم_بعد_يوم_اكتشف  أنه يجب عليك الا تتمسك برأيك دائماً ربما يكون الخلل بزاوية الرؤية لديك وأنت لاتعلم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية

جدل بين النساء والرجال.. هل المكياج غش؟