عاجل

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

الفنانة مي سكاف تصف دورها في مسلسل أمل - الجزء الثاني 

أخبار الآن | دوردون - فرنسا (خاص)

يعرضُ  تلفزيون الآن كلَ يومِ خميس الساعة التاسعة مساءً بتوقيتِ السعودية مسلسلَ امل بموسمهِ الثاني

المسلسل يدمجُ بينَ الواقع و الدراما لتقديمِ قصةٍ واقعية تثبتُ  ان الاملَ وقوةَ  الإرادة يؤديانِ الى الإنتصار.

تلعبُ دورَ امل في الموسمِ الثاني الفنانة ريم علي استكمالا لدورِ الراحلة فدوى سليمان الى  جانبِ عددٍ من  الممثلينَ السوريين الكبار.

وقالت احدى نجمات المسلسل مي سكاف في لقاءٍ خاص مع تلفزيون الان إن دورها التمثيلي جسدَ دورَ إمراةٍ ذاتِ ضميرٍ انساني كبير اعتُقلَ زوجُها واختفى في سجونِ النظام.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل أمل حول تلك الشخصية المؤلمة التي تقود أمل إلى الإدراك بأن إنشاء حزب سياسي هو السبيل الوحيد للنجاة، لأن المواطنين يحتاجون إلى رؤية سياسية بديلة لثنائية الدكتاتورية المطلقة والتعصب الفكري الديني.

حيث يدمج المسلسل في جزءه الثاني بين الواقع والدراما معا لتقديم قصة واقعية للمشاهد تثبت أن الأمل وقوة الإرادة تؤديان إلى النصر.

 

الفنانة السورية الكبيرة مي سكاف إحدى نجمات الجزء الثاني تحدثت لتلفزيون الآن عن دورها في هذا المسلسل.

وقالت الفنانة السورية مي سكاف في اللقاء الذي أجرته مع تلفزيون الآن من مقر إقامتها في فرنسا: "دوري بمسلسل أمل الجزء الثاني، شخصية مادلين وهي إمرأة في أواخر الأربعينات، امرأة ذات ضمير إنساني عالي، زوجها اعتقل وما زال منذ الثمانينات. ويكون لايزال معتقلاً أثناء دوران أحداث مسلسل شأنه شأن كثير من المعتقلين المغيبين الذين لا أوراق توثق أعدادهم وأغلبهم اختفى في الثمانينات. المرأة لديها شاب وبنت وتسكن في أماكن النظام.  رأيها الداخلي غير ذاك الذي تستطيع التعبير عنه، لذا اختارت أن تنزح إلى مناطق المعارضة. هذا القرار برأيي هو الذي جعل الجزء الثاني من مسلسل أمل يستمر. قرار هذه المرأة هو قرار ماذا يمكن للمرأة المسيحية المعارضة مع أولادها أن يحققه تواجدها في أماكن المعارضة.  وهذا ماحدث، مجريات دوري يتمحورحول هجرة عكسية، هجرة مادلين من مناطق النظام إلى مناطق المعارضة".
 

مي سكاف: عندي أمل بجيل يصنع سوريا المستقبل

اقرأ ايضا:

مبدعات عراقيات على أعتاب شهرة عالمية بعد مسابقة في البصرة

راكبة تروّع مطارا بأغرب ما يمكن حمله في حقيبة



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...