أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

هل قرأت يوما قصة سندريلا تلك الفتاة المعذبة والتي التقت فارس أحلامها الأمير في ظروف غير اعتيادية، وهل تذكرت تفاصيل القصة؟ ساحرة، وعربة تجرها الخيول، وفردة حذاء وما إلى ذلك.. هذه القصة الأسطورية تحققت على أرض الواقع. ولكن مع القليل جدا من التعديلات.

فقبل عشرة أعوام، كانت أريانا أوستن طالبة في كلية الفنون والتربية والثقافة في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وذات ليلة قررت الشابة السمراء الخروج للسهر مع صديقاتها في إحدى الملاهي الليلة، وهناك قابلت الشاب جويل ماكونن، طالب حقوق وغير أمريكي الأصل، إذ أبلغها حينها أنه من مواليد روما وتربى وترعرع بين فرنسا وسويسرا إلى أن وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق حلمه في دراسة المحاماة والحقوق.

إقرأ: كلب الرئيس الفرنسي يقوم بتصرف غير عادي في صالون "الإليزيه"

 

Happiest Thanksgiving!

A post shared by Ariana Austin Makonnen (@chezariana) on

أعجبت الشابة التي لم تتجاوز آنذاك الثالثة والعشرين عاما بالطالب المغترب، ولكنها لم تكن على علم بما ينتظرها من قصة عاطفية مثل حكايات ألف ليلة وليلة، إذ كشف لها الشاب أنه أحد أمراء إثيوبيا فهو حفيد تافاري ماكنون المعروف عالميا باسم “هيلي سيلاسيه الأول” وهو آخر إمبراطور لأثيوبيا، إذ تعتبر عائلة جويل أحفادا للملوك سليمان وداوود طبقا للتاريخ الإفريقي.

@chezariana #royalwedding When you meet your Prince ? Charming in real life and become a princess #hailleselassie great…

Posted by
Naturally Conscious Love on 
Thursday, October 19, 2017

اليوم وبعد عشر سنوات من اللقاء الأول، عقد الأمير قرانه على طالبة الفنون لتصبح بذلك أميرة إفريقية، وأجابت أريانا بنعم أمام قس كنيسة تبل هيلز الإثيوبية الأرثوذكسية بحضور أكثر من 300 مدعو من العائلتين.

إقرأ أيضا: من هي السيدة التي اتهمت المفكر طارق رمضان بالتحرش وما هدفها؟