أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

قالت الملكة سيلفيا في برنامج وثائقي يبثه تلفزيون "بي أس تي في"، إن القصر الملكي مسكون بالأشباح، مشيرة إلى أن الأشباح "أصدقاء صغار ودودون للغاية، وأنك تشعر أنك لست وحيدا هناك"، مضيفة "أن الأمر مثير للغاية، ولن يشعرك بالخوف".

وأضافت الملكة أن هذه الأشباح الودودة، تتقاسم معها العيش في قصر دروتنينغهولم، الذي شيد على جزيرة ستوكهولم في القرن السابع عشر، وفقا لصحيفة الـ"غارديان" البريطانية.

وكان قد تم تشييد قصر دروتنينغهولم، الذي تم إدراجه على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، على جزيرة لوفون في ستوكهولم في القرن السابع عشر، وقصر دروتنينغهولم هو المقر الدائم للملك كارل غوستاف والملكة سيلفيا، البالغة من العمر 73 عاما، وابنة رجل أعمال ألماني من زوجة برازيلية.

إقرأ: إحباط محاولة تهريب مهاجر في "حقيبة"!

أشباح تسكن القصر الملكي في السويد.. والملكة تؤكد!

كذلك فإن شقيقة الملك الأميرة كريستينا تشاطرها الرأي في شأن قصر دروتنينغهولم مقر الملك كارل السادس غوستاف والملكة سيلفيا، المشيد في القرن السابع عشر على جزيرة لوفون، والمدرج في قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي.

وقالت الأميرة في الوثائقي عينه الذي يبث بالكامل الخميس: "ثمة طاقة كبيرة في هذا المنزل، سيكون من الغريب ألا تأخذ شكل أشباح".  والشعب السويدي لا يعرف عموماً باعتقاده بالخرافات  بالرغم من وجود شائعات أخرى تسري بشأن قصور مسكونة بالأشباح.

وكانت كارل غوستاف وسيلفيا تزوجا قبل 40 عاما، ما يجعلها أطول ملكات السويد على العرش، والأمر لا يقتصر على سيلفيا في الاعتقاد بوجود أشباح ودودة في القصر، إذ إن شقيقتها الأميرة كريستينا تدعم أقوالها في هذا الشأن.

إقرأ أيضا 

الحلم المستحيل تحقق.. باحث يعثر أخيرا على "المدينة الفقودة" (فيديو)

"نيبيرو" كوكب يشق طريقه نحو الأرض منذرا بدمارها! فما حقيقة الأمر؟