أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أرادت امرأة تهريب مهاجر من وسط أفريقيا إلى مدينة سبتة عبر وضعه في حقيبة سفر فوق سيارتها. لكن حجم الحقيبة الكبير وتصرفات المرأة المريبة أفشلت المحاولة. الشرطة الإسبانية قبضت على المرأة وأحالت المهاجر للفحص الطبي. وفقا لما ذكره موقع"DW" 

حاولت امرأة مغربية تبلغ من العمر 22 عاماً تهريب مهاجر من وسط أفريقيا عبر وضعه في حقيبة سفر كبيرة فوق سيارتها والعبور به إلى جيب سبتة التابع للسيادة الإسبانية. وذكرت وكالة أنباء "إي أف إي" الإسبانية نقلاً عن مصادر قضائية أن حرس الحدود الإسبان شكوا في تصرفات المرأة المريبة وحجم الحقيبة الكبير.

إقرأ: صاعقة تحول نزهة فتاة على الشاطئ الى مأساة (فيديو)

وبعد اكتشاف المهاجر داخل الحقيبة، قبضت الشرطة على المرأة وحولتها للتحقيق. وينحدر المهاجر من الغابون ويبلغ من العمر 19عاماً ولا يحمل وثائق رسمية. وأحالت السلطات المهاجر الغابوني للفحص الطبي، لأنه أبدى علامات اختناق. ووقعت هذه الحادثة يوم الجمعة الماضي "30 ديسمبر/ كانون الأول 2016" لكن تم الإعلان عنها الآن.

ويحاول الكثير من المهاجرين الأفارقة في المغرب العبور إلى جيبي سبتة ومليلية التابعان لإسبانيا والدخول إلى الاتحاد الأوروبي من هناك. وحاول في ليلة رأس السنة الماضية 1100 مهاجر أفريقي عبور السياج بين المغرب وسبتة. وأصيب خمسة من حرس الحدود الإسبان ونحو عشرة من حرس الحدود المغاربة جراء ذلك، فيما تمكن مهاجران فقط من عبور السياج والدخول إلى سبتة. ويبلغ طول السور الحدودي المزدوج الفاصل بين سبتة والمغرب ثمانية كيلومترات ويبلغ ارتفاعه ستة أمتار.

إقرأ ايضا 

"نيبيرو" كوكب يشق طريقه نحو الأرض منذرا بدمارها! فما حقيقة الأمر؟

إخراج مقص جراحة من بطن فيتنامي بعد 18 عاما