أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

من قال أن النجومية حكر على البشر؟ كثيرة هي العناوين التي دلت على نصوص وأعمال حفرت في وجداننا وذاكرتنا الجمعية، ونحن هنا بصدد الحديث عن الإثنين، النجم البشر والنجم العمل.. 

ولنبدأ بالأول، النجم البشر"نضال سيجري" بسمة خفتت على حين غرة بعد أن عصفت نار الحرب بوطنه، دخل قبل أن يرحل منازل العرب والسوريين حاملا معه، آخر ما في جعبته من ضحكات، ومن منا لا يذكر "أسعد خرشوف" القلب النقي، والجار الطيب.. إبن البيئة البريئة والتي لم تجتحها أمواج الحداثة.

إقرأ: بالفيديو: أوباما في ضيافة ترودو بأحد المطاعم وعشرات المحبين يطوقون المكان

هو ممثل سوري ولد في مدينة اللاذقية سنة 1965 خريج المعهد العالي للفنون، متزوج وله ولدان. أصبح عضواً في نقابة الفنانين السوريين في 17/9/1991، وشارك في الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية. 

ويعود أصله إلى مدينة جسر الشغور في الشمال الغربي من سوريا، عانى السيجري في السنوات الاخيرة من مرض السرطان الذي ادى إلى استئصال حنجرته، وظهر بعد ذلك بدور صامت بمسلسل "الخربة" في عام 2012.

إقرأ: توم كروز يكشف عن أكثر شيء محبب الى قلبه

توفي في الحادي عشر من تموز 2013 م بعد معاناة طويلة مع المرض. لقّبه محبيه وبعض النقاد بـ"تشارلي تشابلن" العرب عن دوره في مسلسل ضيعة ضايعة عن دور "أسعد خرشوف".. من أعماله التلفزيونية : غزلان في غابة الذئاب، ضيعة ضايعة، الانتظار، بنات العيلة، الخربة، بقعة ضوء .

أما النجم العمل، فيحدثنا الزميل روميو موسى عنه وعن باقة من الأخبار الثقافية في هذا التسجيل: 

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

الجرائم ضد المسلمين تتضاعف 5 مرات ببريطانيا بعد هجوم لندن