أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية  المتحدة 

نحن نغبط أولئك الذين تمكنوا من تحقيق طموحاتهم وعملوا في المجال الذي يميلون إليه، ولكن ثمة نوع آخر من الناس، أولئك الذين أصبحت هواياتهم مهنتهم التي يترزقون منها، أمثال لاعبي كرة القدم والممثلين والمطربين، وفي هذا الصدد:

قال الممثل الأمريكي الشهير توم كروز إنه يستمتع بصناعة الأفلام أكثر من قضاء العطلات. ويعود كروز "54 عاما"، المعروف بإصراره على أداء معظم مشاهد الحركة في أفلامه، للسينما هذا الأسبوع بفيلم "ذا مامي" وهو أحدث أجزاء سلسلة أفلام الرعب المستوحاة من تاريخ المصريين القدماء وبدأت في عام 1932. وفقا لرويترز.

إقرأ: بالفيديو: عرض مدهش لحوتين أمام قارب سياحي في أستراليا

ويبدأ نجم أفلام الحركة جولة في سبتمبر أيلول للترويج لعمله الجديد "أمريكان ميد" الذي يتناول قصة مهرب مخدرات في الثمانينيات.

ويصور كروز الجزء الجديد من أشهر أفلامه "ميشن إمبوسيبل6" ويجهز أيضا لإنتاج نسخة طال انتظارها من فيلم الطائرات الحربية "توب جن" الذي شهد ميلاد شهرته العالمية.

إقرأ: هذه القرية السويسرية تمنع السياح من التقاط الصور وتغرمهم إن فعلوا! لماذا؟

وقال كروز في العرض الافتتاحي لفيلم "ذا مامي" في نيويورك " إنني أحب فترة الأفلام وأحب تسلية الجمهور. وأقدم لها كل شيء في استطاعتي". وأضاف "بعض الناس يسألون هل تأخذ عطلة؟ وأنا أقول صناعة الأفلام بالنسبة لي تعتبر عطلة لأنني أحب القيام بها".

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

الجرائم ضد المسلمين تتضاعف 5 مرات ببريطانيا بعد هجوم لندن