أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تبدو للوهلة الأولى، وكأنها عبارة عن كومة من جذوع الأشجار المقطعة، لكن بمجرد التمعن فيها بشكل جيد يكشف وجود هر نائم على قطع الحطب. 

هذه الصورة ( الموجودة بالأسفل) انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أذهلت هذه الصورة جميع مرتادي مواقع الشبكة العنكبوتية لروعتها، لدرجة أن البعض علق عليها متسائلا "ما إذا كان ملتقط الصورة يعلم بوجود الهر لحظة التقاطها، أم أنه اكتشف تماهي هذا الحيوان الأليف مع قطع الحطب، لاحقا". 

اقرأ أيضا: أفراد قبيلة عربية يتخذون أبقارهم صديقا.. ويموتون لتعيش! (صور)
يبدو شيخا في الثمانينات.. لكن عمره الحقيقي صادم!

من المعلوم أن القطط هي "حيوانات أليفة" تنتمي لفصيلة "السنوريات"، دجنها الإنسان قبل نحو 4000 سنة في مصر القديمة، لكن بالرغم من أن القطط المنزلية، تأكل مما يوفره لها الإنسان من طعام، الا أنها مازالت حيوانات صيادة، كما كان أسلافها في الماضي. 

هذا الحيوان هو الأكثر دلالا ولطفا ونظافة، فبامكانها أن تعتني بنفسها، لكنها تظل بحاجة إلى رعاية أصحابها، كما ينبغي تدريب القطط الصغيرة لتعتاد عل البشر، وتكتسب عادات منزلية حسنة، ومن المعروف أن القطط يطيب لها تربيت أصحابها على فروها.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. نمر يفترس امرأة في حديقة حيوانات بالصين
صور لكائن غريب بأستراليا.. فهل خرج من البحر أم أتى من الفضاء؟
أما من ناحية الأكل، فالقطط تحب أكل التونة والسمك، ولكي تطعم القطة بإنتظام عليك أن تطعمها 3 أو 5 مرات في اليوم، كما عليك أيضا أن تسقيها بعض الماء والحليب بعد إطعامها، ويجب إطعام القطة بين الحين والآخر أو كل 4 ساعات ونصف.