أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

كان لقائهما الأول غريبا بعض الشيء، فقد تقابلا خلال عاصفة ثلجية في سنة 2011، على العموم هذا شيء غير مألوف في لقاءات الأحبة !

رغم أن لقاء كورتني وبريان كان غريبا، الا أنهما تزوجا بعدها بسرعة شديدة وأنجبا فتاة صغيرة، ريغان. وعاش الاثنان بسعادة كبيرة.

في بداية 2016، قررا أن ينجبا من جديد لكي يصير عدد الأسرة أكبر، فحاولا ذلك، لكن في يوم 2 فبراير/ شباط انهارت هذه السعادة إلى غير رجعة…في ذلك اليوم، مات بريان في حادث شاحنة..

اقرألماذا نستيقظ قبل المشهد الأخير من الحلم؟
بالصور: مأساة مكسيكية تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة!
وصايا الفنانين قبل الوفاة.. أحدهم طالب بحرق أفلامه!

 لم تستطع كورتني أن تصدق…في يوم دفن زوجها، شعرت بشيء غريب في داخلها، فقررت بسرعة شديدة، قبل أن تبدأ مراسم الدفن، أن تجري اختبار حمل… وأعطى الاختبار نتيجة إيجابية…

كانت الفرصة ما زالت سانحة لكورتني كي تزف الخبر لزوجها قبل أن تقول له وداعاً إلى الأبد، وقبل أن يطبق غطاء التابوت على الجثة، أخذت يد بريان ووضعتها على بطنها، وأخبرته أنه سيصبح "بابا" من جديد، ومع أن الحمل لن يغير شيئاً في مأساتها، لكنه كان تعزية كبيرة لكورتني. 

لكن المفاجآت لم تتوقف عند هذا الحد بالنسبة للأرملة الشابة، فبعد بضعة أسابيع، عندما ذهبت تستشير الطبيب النسائي، علمت أنها تنتظر، ليس طفلاً واحداً، لكن 3 أطفال من زوجها المرحوم..

اقرأ: أميرة سعودية انتشلت ساعتها في باريس.. قدرت بالملايين!
بالفيديو: 5 حيل لربط شريط الحذاء بشكل مختلف!

بالنسبة لكورتني، ابتسامات أطفالها الثلاث ستخلد ذكرى أبيهم وهي مسرورة بهم مع أنها تعرف أن مهمة تربية 4 أطفال وحدها ليست سهلة أبداً!

شاهد الفيديو: