أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

في حديث لها مع سي ان ان الأمريكية، كشفت مختطفة مكسيكية على يد تجار الرقيق الأبيض على موقع القناة أمس الأربعاء، أنها تعرضت للاغتصاب أكثر من 42 ألف مرة لمدة 4 سنوات. 

وأكدت الشابة المكسيكية كارلا ياسنتو، التي تبلغ اليوم 23 سنة، أنها تعرضت طيلة أسرها الذي امتد 4 سنوات إلى الاستعباد الجنسي على يد خاطفيها من التجار في البشر والرقيق الأبيض على حد السواء. 

وعمل التجار في البشر، على اغتصابها بأنفسهم أو عرضها على الراغبين في ذلك ممن يرغبون في دفع نقود لهم، خلال مدة أسرها، وقد تراوحت الاغتصابات اليومية ما بين 30 أو 40 مرة باليوم، كامل أيام الأسبوع، مما يعني أنها تعرضت للاغتصاب حوالي 43.2 ألف مرة.

بالصور: مأساة مكسيكية تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة!

أما الشابة التي استعادت حريتها، فقد كشفت أخيراً في حديثها مع القناة الأمريكية، على استعباد المتاجرين للبشر، في مدينة تيناثينغو، وهيمنتهم المطلقة على مصائر الناس وخاصة النساء منهم، خصوصا وأنهن يقمن بخطفهن وإجبارهن على ارتكاب الرذيلة في المكسيك وفي الولايات المتحدة، وعلى وجه التحديد أطلنطا ونيويورك.

بالصور: مأساة مكسيكية تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة!

يذكر أنه في عام 2006، أنقذت الشرطة المكسيكيّة كارلا وهي اليوم في عامها 23، تشتغل كناشطة في مجال حقوق الإنسان ضد الاتجار بالبشر.
بالصور: مأساة مكسيكية تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة!

كما يُعتبر الاتجار بالبشر في هذه المنطقة، تجارة مربحة جداً وواسعة الانتشار تخطّت المكسيك إلى مدنٍ كأتلانتا ونيويورك في الويلات المتحدة، كما تشير السلطات المكسيكيّة والأميركيّة إلى مدينة تيننشيغو في وسط المكسيك بأنها الحلقة الأساسيّة في هذه التجارة حيث يأخذ المجرمون الشابات إليها قبل إجبارهنّ على ممارسة الدعارة.