أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (البيان)

تواصل دبي إبداعاتها الترفيهية عبر باقة من المرافق والمناطق والمدن الترفيهية المميزة بمواصفات عالمية حيث تنقل الصغار والكبار إلى رحلة من الإبداع والأساطير والالعاب والأجواء الخالية فيما تهدي الأطفال عالماً من المغامرات الترفيهية المذهلة.

اقرأ أيضا: دبي تفتتح أكبر متنزه ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط

وفي "آي إم جي عالم من المغامرات" يمكن للصغار مشاركة البطل بن 10 في محاربة الشرير كايبر كما يمكنهم ركوب قطار البوليفارد أو استكشاف أدفينتشر فورترس وغيرها الكثير من المغامرات المثيرة طوال العام في الوجهة التي تعد أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم ويملكها ويديرها "عالم آي إم جي".

وتعتبر آي إم جي عالم من المغامرات وجهة تقدم الكثير للأطفال وخصوصاً مع عروض التذاكر المميزة لفصل الشتاء وتأخذ آي إم جي عالم من المغامرات الأطفال في مغامرة عبر الحواس حيث يمكنهم خوض تجارب مثيرة تشغل حواسهم الخمس اللمس والسمع والبصر والشم والتذوق.

مغامرة الديناصور

لتحريك حاسة اللمس عند الأطفال، قامت آي إم جي عالم من المغامرات بتوفير عدد من أماكن اللعب الطرية، والتي تشمل مغامرات ومرافق مختلفة لجميع الأطفال مثل لايزي تاون روبيز لاير. وتقدم أيضاً لعبة أدفينتشر فورترس في منطقة الوادي المفقود – مغامرة الديناصور حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأراجيح والتحديات البدنية مع السلالم والأنفاق والمزالق والجسور.

ويمكن للباحثين عن الأجواء الموسيقية المذهلة الاستمتاع بعروض الغناء والرقص والألعاب البهلوانية في مسرح كارتون نتورك والتي ستملأ آذانهم بالأنغام الجميلة وتحثهم على الحركة وتناول المأكولات الصحية وسيستمتع أيضاً الأهالي بعرض لايزي تاون وسيتمكن المغامرون الصغار من سماع أصوات الديناصورات المفضلة لديهم أثناء جولتهم في لعبة دينو كاروسيل الفريدة من نوعها والتي تتميز بالديناصورات الجميلة المنحوتة يدوياً.

ويمكن للأطفال مشاهدة الفيلم الذي كتبت قصته خصيصاً لآي إم جي عالم من المغامرات في سينما بن 10 خماسية الأبعاد والذي سيأخذ الأطفال في مهمة للعمل مع بن وروك في بلمر أكاديمي لهزيمة عدوهم كايبر. وينتظر الأطفال أيضاً مغامرة بصرية أخرى.

حيث تأخذهم لعبة وقت المغامرة ويذ فين أند جايك في رحلة عبر أرض OOO لرؤية الوجهة الترفيهية من الأعلى ومشاهدة قصة انقاذ الأميرة. وفي آي إم جي، يحصل الأطفال أيضاً على فرصة التحكم بالطائرة والتحليق فوق منطقة مارفل في سباق مليء بالمرح والتحدي مع أفنجرز فلايت أوف ذا كوينجيتس.

لعبة تفاعلية

ويمكن تذوق طعم النجاح عند الفوز في تحدي لعبة الليزر التفاعلية للأطفال، ذا أمازينج رايد أوف غامبول، بمشاركة غامبول وداروين والتي تعتبر واحدة من الألعاب الأكثر شهرة، حيث يتم اختبار تفاعل الأطفال ومهاراتهم، وتشجع الجميع على التعاون لتسجيل أعلى النتائج.

وتتميز آي إم جي عالم من المغامرات بعروضها وألعابها والتي يرافقها منافذ المأكولات والمشروبات المستوحاة من الشخصيات، حيث سيتمكن الأطفال بالاستمتاع بالشاورما في المطعم المفضل لدى أفنجرز، داون تاون شاورما، أو تناول وجبة خفيفة سريعة في مطعم بن 10 المفضل، مستر سموثي. وتلتزم الوجهة الترفيهية بتوفير أفضل الأغذية بأفضل الأسعار عبر 28 منفذاً للمأكولات والمشروبات.

اقرأ أيضا:

بوليوود باركس دبي.. وجهة ترفيهية من وحي أفلام الهند الشهيرة

استعدادا للاحتفال الكبير.. شخصيات دبي باركس المحبوبة تصل منزلها الجديد