أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة –

نشرت امرأة شابة من شمال ولاية نيويورك صورة حققت الكثير من الاعجاب، حيث كانت تأمل أن تُلهي نفسها عن نتائج الانتخابات الأميركية والتي أتت عكس رغبتها، فقررت القيام برحلة سير عبر غابات مقاطعة ويستشستر، لتلتقي بامرأة أخرى تحمل نفس الرغبة: وهي "هيلاري كلينتون".

حسبما نشرت صحيفة The Guardian البريطانية، كتبت مارجوت جيرستر من مدينة وايت بلينز على حسابها على موقع فيسبوك أنَّها بعد أن "شعرت بالحسرة من الانتخابات"، أملت أن تسترخي باصطحاب طفلتها الصغيرة وكلبها في رحلة سير. 

اقرأماهي قصة عصفور "تويتر" الأزرق الذي يغرد معه الملايين؟ هل هو حقيقي؟
حقائق لم تعرفوها من قبل عن"ميلانيا ترامب".. سيدة البيت الأبيض!
 

أين ظهرت "هيلاري كلينتون" لأول مرة بعد الخسارة؟

أضافت "قرَّرتُ اصطحابهما إلى أحد أماكني المفضَّلة في تشاباكوا"، وهي القرية الصغيرة التي يسكنها آل كلينتون. وتابعت "لم يكُن هناك أحدٌ سوانا، وكان المكان جميلاً جداً ومهدِّئاً للأعصاب".

ولكن قرب انتهاء رحلة مارجوت، التقت مصادفةً بزوج غير متوقَّع على الطريق: وزيرة الخارجية السابقة وزوجها، الرئيس السابق بيل كلينتون.

اقرأ أيضامشروعات "كوميدية".. جنى منها أصحابها الملايين!

كتبت مارجوت "سمعتُ حفيفا يقترب مني، وعندما اتجهت إلى مكان خال من الأشجار، وجدتها أمامي، هيلاري كلينتون وبيل مع كلابهم يفعلون مثلما كنت أفعل تماماً. استطعت معانقتها والحديث إليها وإخبارها أن إحدى أكثر اللحظات التي كنت فخورة فيها بكوني أما كانت عندما اصطحبت (ابنتي) معي لانتخابها".

كانت هيلاري ممتنة لكلمات "مارجوت"، وجاملَتها، وعانقَتها، بل وأصرت على التقاط صورة برفقتها.