الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن تتسبب في حادث مروري كبير

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الأحد، حبس المتهمة فاطمة المؤمن المتسببة في حادث مروري، فجر الخميس الماضي، أسفر عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين، وذلك في أول تعليق رسمي من السلطات الكويتية على الحادثة التي شغلت الرأي العام الأيام الماضية.

وبحسب بيان الوزارة فقد تقرر “حبس المتهمة 10 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وإحالتها للسجن المركزي تمهيدا لإحالتها على المحكمة المختصة، وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة”.

ووفق البيان فإن التهم هي (القتل الخطأ – الإصابة بالخطأ – قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة – تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة – تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء – قيادة مركبة برعونة – قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول – قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة – التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير – إلحاق ضرر بالممتلكات العامة).

 

وقالت مصادر لوسائل إعلام كويتية إن التعليمات الصادرة من وزير الداخلية واضحة وصريحة بتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، “وعدم التهاون مع المتجاوزين أو المستهترين ومعرضي الأرواح للخطر”، وعدم السماح بأي تدخلات أو أي محاولات للتأثير علي سير التحقيقات.

وأضافت المصادر أن “غرفة عمليات وزارة الداخلية كانت قد تلقت بلاغاً عن وقوع حادث مروع تمثل في تصادم مركبتين على أحد تقاطعات محافظة العاصمة بسبب تجاوز إحدى المركبتين للاشارة الضوئية الحمراء”.

ومنذ الخميس الماضي، يتصدر اسم الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن، الترند بعد وقوع الحادث المروري الأليم نتيجة تجاوزها الإشارة الحمراء، ما أدى إلى تصادم سيارتها بسيارة أخرى.