هالة صدقي: شخصيتي في مسلسل “جعفر العمدة” موجودة في كل بيت

قالت الفنانة هالة صدقي في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها على شخصية وصيفة التي تقدمها من خلال مسلسل “جعفر العمدة” الذي يعرض حالياً خلال الماراثون الرمضاني وحقق نجاح كبير.

وأضافت أن شخصيتها في العمل تعتبر من أفضل الشخصيات التي قدمتها في مشوارها الفني بما تحمله من تطورات كبيرة في الأحداث بالإضافة إلى أن لها طابع كوميدي، وتم صياغة السيناريو الخاص به بطريقة محكمة وأحداثه مليئة بالمفاجآت.

هالة صدقي لـ"أخبار الآن" : شخصيتي في مسلسل "جعفر العمدة" موجودة في كل بيت

وأشارت شخصية “وصيفة” شخصية غريبة عن شخصيتها الحقيقية، فهي مختلفة وقوية وتمثل عمود البيت وهي موجودة في كل بيت مصري.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، لديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، عماد صفوت، أحمد عبد الله.