النجوم يهنئون المنتخب السعودي بعد الفوز الساحق

 

احتفل عدد من نجوم مصر والعالم العربي بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في مباريات كأس العالم المقام في قطر، حيث حقق منتخب السعودية فوزاً على  نظيره الأرجنتيني في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وعلق عدد من نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بالفوز، وقال راغب علامة، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: مبروك السعودية.. الفريق العربي السعودي قدّم مباراة عالمية بمستوى البطولة عن جدارة، ويبشرنا بآمال كبيرة على مستوى كأس العالم.. مبروك لكل الدول العربية هذا التميز، وتحقيق أول حلم في كأس العالم 1000 مبروك.

واحتفل النجم عمرو دياب بفوز السعودية على منتخب الارجنتين في المباراة التي جمعتهما في مونديال قطر 2022، وهنأ السعودية عبر “تويتر” بتغريدة قال فيها: “مبروك لأبطال السعودية”.

فيما قال أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي بـ فيسبوك: ألف مبروك للمملكة العربية السعودية وشعبها الغالي الفوز التاريخي للأخضر على المنتخب الأرجنتيني.. حقيقي فرحتونا وشرفتونا، وبالتوفيق في ما هو قادم إن شاء الله.

 

واحتفلت الفنانة ايتن عامر بفوز المنتخب السعودي علي الارجنتين، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستغرام.

ونشرت آيتن صورة للمنتخب السعودي، وعلقت قائلة: “مبروك لمنتخب السعودية عيد ميلادي وشه حلو عليكوا اهو السعودية الارجنتين”.

وقال الفنان مصطفى شعبان: “ألف مليوون مبروك للشعب والمنتخب السعودي، شرفتونا ورفعتوا راسنا يا أبطال”، كما نشر عزيز الشافعي منشور قال فيه: “المنتخب السعودي البطل أثلج صدورنا ورفع رأس العرب، فرحة المصريين فى كل مكان وكإنه منتخب مصر.. عاش يا أخضر، مبروك للشعب السعودي الشقيق ولكل العرب، فرحتنا كبيره والله، و يارب دايما”.

وقال عاصي الحلاني في تهنئته للأخضر: “الف الف مبروك.. فوز تاريخي لمنتخب السعودية على الأرجنتين”، كما غردت أمل حجازي: “مبروك فعلاً عن جدارة”

، فيما قالت انجى علاء: “السعودية تكتب التاريخ وتفوز على الأرجنتين 2 – 1 بفوز مستحق فى كأس العالم منتخب مقاتل والحارس العويس رجل المباراة.. ألف مبروك لأشقائنا السعوديين شكرا أسعدتونا وشرفتوا العرب”.

وكتب السيناريست عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بـ فيسبوك: الله عليكي يا سعودية، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من متابعيه، الذين أعربوا عن سعادتهم بفوز المنتخب السعودي.