نبيلة عبيد تنفى إصابتها بالفيروس وطلاق نسرين طافش

  • نسرين طافش تنفصل عن زوجها بعد 5 أشهر من الزواج
  • والد ياسمين صبري يتحدث عن علاقته بها

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية عدداً من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منها

انتشار أخبار إصابة الفنانة نبيلة عبيد بالفيروس المخلوي المنتشر حول العالم خلال الفترة الأخيرة وأنه سبب غيابها عن الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

وعلقت الفنانة نبيلة عبيد على الأمر بعد انتشار الخبر بشكل كبير وقالت في منشور لها عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير إنستغرام، “الحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة.

وأشافت نبيلة عبيد ومش صحيح ما كتب على بعض المواقع الاخبارية بأني مريضة بفيروس يجمع ما بين الإنفلونزا وكورونا ومش عارفة أيه.. أحب أطمنكم جميعا إني بخير وشكرا على سؤال الجميع ومحبتكم كلكم.. أقولكم الأغنيه ديه حلوة اسمعوها”.

 

والد ياسمين صبري يشرح طريقة تربيته لها

كشف أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، طبيعة علاقته بإبنته، موضحًا أنه لم يتخل عنها كما تحدثت من قبل.

وتابع أشرف صبري خلال تصريحات تليفزيونية، والدة ياسمين مكنتش موجودة خالص.. دايمًا يا في الكويت يا إنكلترا.. سافرت ولما بتيجي أسبوعين الشتا وأسبوعين في الصيف.. فكنت لازم كثير أوي اقعد اقرأ، لأني طبيب في الأساس وعلم النفس.. كنت بشوف هعمل إيه الأم مش موجودة، ولازم أدخل في حياتها حتى حياتها الخاصة.. كنت دايمًا أقولها متخبيش عني حاجة.. لو بتحبي حد قوليلي وأنا هنصحك وإنتي اختاري.

كما أوضح أشرف صبري، نصائحه لابنته ياسمين عند دخولها قصة حب خلال دراستها الجامعية، قائلًا: كانت في بداية الكلية.. وكان ليها قصة حب كدة مكنتش مرتاح لها خالص.. كنت مبسوط إنها بتحكيلي، وكانت كثير تعيط وتقولي طب أنا هعمل إيه.. أقولها قوليلوا كذا، ولو رد عليكي بالطريقة كذا يبقى فعلا بيحبك.

وأضاف والد ياسمين صبري: أنا لازم أسمع وآجي على نفسي.. كأب كنت خايف إنها تروح مني.. وأنا طبيب وعندي شغلي وحياتي مشحونة، فكنت ببقى قلقان جدا إن الفترة دي تتخطف في حتة أنا مش مرتحلها.

 

نبيلة عبيد تنفى إصابتها بالفيروس المخلوي وطلاق نسرين طافش

ياسمين صبري (عبر انستغرام)

تحاليل هنا الزاهد في لبنان

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن خضوعها لكشف طبي فى لبنان، وإجراءها بعض التحاليل الطبية أثناء تصوير مسلسلها الجديد ” سيب و أنا سيب”، ولم تكشف عن سبب إجراءها الفحوصات.
ونشرت هنا الزاهد صورة، عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام، وكتبت قائلة:” الناس اللي فكراني مدلعة في لبنان أنا طالع عيني ومكان المحاليل اهيه.. شكرا”.

 

نبيلة عبيد تنفى إصابتها بالفيروس المخلوي وطلاق نسرين طافش

صورة هنا الزاهد عبر حسابها على انستغرام

 

طلاق نسرين طافش

أعلن خبير التجميل دكتور شريف الشرقاوي، انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما المفاجئ، متمنيًا لها السعادة في حياتها المقبلة.

وجاء إعلان هذا النبأ ردا على سؤال أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، حينما سأله فين نسرين طافش، تطلقتوا، ليرد عليه شريف الشرقاوي، قائلًا: تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم إتفاق شئ طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والإحترام.

 

نبيلة عبيد تنفى إصابتها بالفيروس المخلوي وطلاق نسرين طافش

صورة تظهر رد شريف الشرقاوي على أحد المتابعين عن سؤاله حول الطلاق

الحالة الصحية لعمر خورشيد

كشفت الفنانة ياسمين الجيلاني، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان عمر خورشيد، الذي خضع لإجراء عملية جراحية مؤخرًا.

وكتبت ياسمين الجيلاني منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، عمر خرج بالسلامة بفضل الله، ثم دعائكم، أشكركم على سؤالكم ومحبتكم ودعواتكم، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم، وربنا يشفي مرضانا ومرضاكم.