مصطفى كامل: شيرين من أقوى الأصوات في الوطن العربي

طمأن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلًا في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” إنها حاليًا تتواجد في منزلها وتتمتع بصحة جيدة،

وأضاف كامل: “تحدثت معها أكثر من ساعة، وإن شاء الله تعود لجمهورها خلال الفترة المقبلة، وتعتبر شيرين من أقوى الأصوات الموجودة في مصر والوطن العربي”.

وحرص مؤخرًا نقيب الموسيقيين مصطفى كامل على توجيه الدعم الكامل للمطربة شيرين عبد الوهاب، قائلًا خلال فيديو ظهر فيه مع المنتج نصر محروس: “أحيي نصر على روحه الجميلة وكأنه لا يزال في بداية مشوار شيرين معه وشخصيًا ونقابيًا أعلن دعمي الكامل لشيرين كي تعود لمكانتها”.

في حين بدأ الفيديو من خلال كلمة نصر محروس أكد فيه “أنه ذهب على الفور لنقيب الموسيقيين لاجئًا له في تلك الأزمة التي تمر بها شيرين كي يحلها لأنه المنوط بذلك حاليا”.

وغادرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، المصحة النفسية التي أودعت فيها قبل نحو 20 يومًا، وذلك في أعقاب ظهور تسجيل صوتي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تستغيث خلاله بمحاميها المستشار ياسر قنطوش، من أجل مساعدتها للخروج من المصحة.

وعبر صحفته الرسمية على موقع “فيسبوك”، قال المستشار قنطوش: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة.. وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات.