موقف مؤثر.. دلال عبد العزيز تطلب رؤية سمير غانم

  • عبد العزيز ما زالت تتلقى العلاج وهي بحاجة إلى الأكسجين باستمرار
  • الفنانة طلبت أوراقاً للكتابة عليها، وذلك في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية
  • دلال عبد العزيز تعاني من تليف كبير في الرئة، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا

كشفت صحيفة “الوطن” المصرية تفاصيل جديدة تتعلق بالفنانة المصرية دلال عبد العزيز، التي ما زالت تمكث في المستشفى بعد صراع مرير مع فيروس “كورونا” المستجد.

وحتى الآن، فإنّ عبد العزيز ما زالت تتلقى العلاج وهي بحاجة إلى الأوكسجين باستمرار، في حين أنها تتماثل للشفاء شيئاً فشيئاً.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في المستشفى الذي تُعالج فيه عبد العزيز قولها إن “الأخيرة طلبت أوراقاً للكتابة عليها، وذلك في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية”.

وأوضحت المصادر أن “عبد العزيز كتبت في واحدة من هذه الأوراق رسالة مؤثرة إلى زوجها الراحل سمير غانم، والذي لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن بناء على طلب أسرتها.

ووفقاً لصحيفة “الوطن، فقد كتبت عبد العزيز في رسالتها: “إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض”.

من جهتها، ذكرت صحيفة “المصري اليوم” أنّ دلال عبد العزيز طلبت عدة مرات رؤية زوجها وزيارته في غرفته بالمستشفى، فأبلغوها بصعوبة ذلك لكونه في العناية المركزة ولوضعها هي الأخرى بالرعاية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي.

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز، من تليف كبير في الرئة، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، وتحتاج لفترة طويلة للعلاج كي تعود رئتها للعمل مرة أخرى نظراً لتأثرها الشديد، واعتمادها على الأوكسجين الخارجي عبر الأجهزة المخصصة.

وتحسنت حالة الفنانة دلال عبد العزيز، خلال الأسبوع الماضي، وتمكنت من الحركة داخل غرفتها، إلا أنها انتكست مرة أخرى، لحاجتها الشديدة للأكسجين الخارجي.

وغيّب الموت الفنان سمير غانم قبل نحو 40 يوماً إثر إصابته بفيروس كورونا الذي أدى إلى تفاقم إصابته بالفشل الكلوي، وهو الأمر الذي أضعف جسد غانم وأدى إلى وفاته.

شاهد أيضاً: بعد وفاة سمير غانم.. تعرف على أبرز محطات حياته وأسرار قد لا يعرفها البعض عنه.