رد فعل يسرا على انتقادات رقصها في حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

ضمن فقرة تريندينغ الآن لم يصدق أحد تصرفها واستنكرَه الجميع حتى ضجت منصات التواصل  الاجتماعي بهجوم  شديد عليها.

الفنانة  المصرية يسرا التي فـتحت أبوابُ الانتقاداتِ ضدَها وعلى مصراعيها بعد مشاركتِها ظهر  الجمعة في تشييع  جثمان  زميلها الراحل، الفنان سمير غانم، وفي مساءِ اليوم ذاته حضرت حفل زفاف أقيم بمدينة الجونة بمصر، وسافرت على متن طائرة خاصة لحضور المناسبة إلى جانب عدد  من نجوم  الفن.

وما أغضبَ روادَ السوشيل ميديا أكثر فأكثر رقص يسرا في حفل ِ الزفاف على أغنياتِ عمرو دياب الذي أحيا حفل الزفاف.

رصدنا لكم جانبا من التفاعل الغاضب ضد تصرف يسرا في تريندينغ الآن

حساب باسم موت من سكات متعملش صداع للفنانه غرد منتقدا: #يسرا لكن رقصها على المسرح مع عمرو دياب لفت انتباهي اوي…. الناس دي شايله قلوبهم والعشره عندهم مصلحه ووقت وتريند في الحزن والفرح وخلاص كده فركش يا جماعه متنبهروش بالناس دي ولا تاخدوهم قدوه في أي شئ في الحياه فعلا شئ محزن جدا جدا.

إسلام فراس كان له تفسير آخر: انا مستغرب جدا من الناس اللي بتلوم علي #يسرا انها كانت في جنازة وبعدين فرح .. انتوا ازاي اصلا تصدقوا انسان حياته كلها تمثيل في تمثيل؟؟ لا الحزن على سمير كان حقيقي ولا الفرحة كانت حقيقية .. ناس بلا مشاعر حقيقية .. كله تمثيل وكذب( الا من رحم الله)

كنوز غردت يسرا لو الفن موهبه فاالاحساس نعمه يا فنانه.

أما هادي لم ينتقد يسرا فقط بل انتقد جميع من حضروا العزاء والزفاف: حضر عزاء الفنان الراحل سمير غانم فنانين كتير من اصدقائه وحبايبه وعشرة عمره، بس نفس اليوم بالليل حضرو فرح ولبسو ملون ورقصوا وكانوا عايشين عادي.. الخلاصة.. اوعوا تتخدعوا باللمه الكدابه.. لما تختار صحاب اختار اللي يكون صاحب بجد..

 

أسامة خواجي لم يصدق تصرف يسرا فكتب مش قادر اصدق ان يسرا بتعمل كدا الظهر بعزاء زميلها وصديقها سميرغانم الله يرحمه وزوج صديقتها التي ترقد في المشفى والله أعلم بحالها ربنا يشفيهاوفي الليل بترقص بأريحية بزواج نجل رجل الأعمال ابن النائب السابق وصديق مبارك الحميم، رقصك جرح فوق الحزن مزَّقَ الفؤاد