الفنانة المصرية يسرا تتوجه للفنانة المصرية سماح أنور برسالة شكر

ضمن فقرة تريندينغ الآن

حمدالله على السلامة يا يسرا نجمة مصر،  عبارة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أول ظهور للفنانة المصرية يسرا، عبر تطبيقي تويتر و انستغرام، بعد تعافيها من فيروس كورونا.

وإلى جانب طمأنة جمهورها على أنها بخير، خصت يسرا بالشكر النجمة المصرية سماح أنور، على تكريمها في مهرجان “أفلامها” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة.

 

الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع ❤️❤️❤️

 

 

وقد باركت يسرا لسماح أنور على تحقيق حلمها بمهرجان أفلامها دعونا نستمع إلى رسالة يسرا في هذا الفيديو.

 

 

 

الفنان المصري محمد رشاد: غرد ليسرا .. حمد الله علي السلامه يا احلي نجمه تستاهلي التكريم وتستاهلي الخير كله

فريق عمل تريندينغ الآن يبارك للفنانة يسرا على التعافي من فيروس كورونا

حساب باسم “مجرد إنسان” بارك ليسرا بالقول: مبروك لك يانجمة وحمدالله على سلامتك واكيد العظيمة سماح انور الي اشتغلت من قلبها على المهرجان دا وكانت اكبر داعم لجيل الشباب الي كانت تستنى الفرصة عشان تعرض ابداعاتها من خلال منصة افلامها.

 

حساب آخر أعرب عن دعمه للفنانة المصرية بتعليقه: حبيبتي تستااااهلي والحمدالله شوفناك وسمعنا صوتك بخير.

فريق عمل تريندينغ الآن يبارك للفنانة يسرا على التعافي من فيروس كورونا وعلى تكريمها في مهرجان”أفلامها” على أمل أن نشهد قريبا نهاية للوباء ، فابقوا آمنين .