الأمير تشارلز يجتمع مع ولديه الأمير هاري والأمير وليام

اتجهت الأنظار خلال جنازة الأمير فيليب، يوم السبت، إلى الأمير هاري، الذي حضر من الولايات المتحدة إلى بريطانيا للمشاركة في مراسم تشييع جدّه الراحل.

وحينها، ظهر هاري وهو يمشي على مقربة من شقيقه الأمير وليام، علماً إنه العلاقة بين الطرفين متوترة، خصوصاً بعد التصريحات الأخيرة لهاري وزوجته الأمير ميغان ماركل خلال مقابلتهما الخاصة مع الإعلامية أوبرا وينفري.

ومؤخراً، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن جلسة عقدت بين الأمير تشارلز وولديه الأميرين هاري ووليام، وذلك على هامش جنازة الأمير فيليب.

وقالت مصادر مقربة من العائلة المالكة البريطانية إن “اللقاء عقد في قلعة وندسور بعيداً عن المصورين، وقد استمر لنحو ساعتين”.

إلى ذلك، نقلت “ذا صن” عن مصدر آخر قوله إنه “لا يمكن معرفة مضمون الحديث الذي دار بين الأمراء البريطانيين”، لكن الأجواء بين هاري وشقيقه كانت ودية.

الأمير هاري قد يبقى في بريطانيا

ومع هذا، ذكرت “ذا صن” إن “الأمير هاري قد يبقى في بريطانيا وذلك للاحتفال بيوم ميلاد جدّته الـ95 غداً الأربعاء 21 نيسان/أبريل 2021.

كذلك، فإنه من الممكن أن ينضم الأمير إلى شقيقه وليام لازاحة الستار عن تمثال والدتهما الأميرة الراحلة ديانا الذي وضع في قصر كينسينغتون.

شاهد أيضاً: تريندينغ الآن | جدل كبير وانتقادات واسعة بعد ظهور المغنية ميريام فارس في إعلان مصري