لفتت أنظار المشاهدين.. إليكم 5 أخطاء في مسلسلات رمضان 2021

يتابع المشاهد العربي مجموعة واسعة من مسلسلات رمضان 2021، وهي تتناول سلسلة من  القضايا والقصص الواقعية.

ووسط ذلك، فإن العديد من مسلسلات رمضان 2021 احتوت على أخطاء لفتت نظر المشاهد، ويعود ذلك إلى أن تلك الأعمال الفنية تعرض بشكل متكرر على العديد من القنوات التلفزيونية. ولهذا، استطاع المشاهد ملاحظة الأخطاء.

أبرز الأخطاء في مسلسلات رمضان 2021

ياسر جلال و”الهاتف المقلوب”

ضمن مسلسل “ضل راجل”، ظهر الفنان المصري ياسر جلال وهو يحمل هاتف الذكي ولكن بـ”المقلوب” وذلك أثناء حديثه من خلاله وهو داخل سيارة “الميكروباص”.

وبعد حديث عدد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذا الأمر، قال جلال في تسجيل صوتي نشره موقع “بوابة الأهرام“: “أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نرمين الفقي. في مشاهد التليفونات في المسلسلات، مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه”.

وأردف جلال: “أثناء تصويري للمشهد كنت سامع مساعد المخرج وأرد عليه، وهذا المشهد كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب، بس أنا سامع المكالمة، وسامع صوت مساعد المخرج وهو يرد علي”.

وأوضح جلال أنه في الكثير من الأحيان، “يمكن سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن نكون بقرب السماعة”، وقال: “مثل هذه الأمور تحدث كثيراً في حياتنا”.

أسنان محمد رمضان

سلّط المتابعون الضوء على خطأ ارتبط بالنجم محمد رمضان خلال تمثيله في مسلسل “موسى”، وهو أحد مسلسلات رمضان 2021 التي تحظى بنجاح كبير.

وظهر رمضان بأسنان ناصعة البياض، وهو الأمر الذي انتقده المتابعون باعتبار أنّ عمليات تجميل الأسنان لم تكن موجودة في فترة الاحتلال الإنكليزي لمصر في أربعينيات القرن الماضي. ومع هذا، فقد ذكرت “بواب الوفد” أن أسنان رمضان تقلل من الدقة التاريخية بأحداث مسلسل “موسى”.

كلمة رواية تكشف الخطأ

في “التتر” الخاص بمسلسل “بين السما والأرض”، لفت نظر المتابعين خطأ بارز. وفي الواقع، فإن القيمين على المسلسل كتبوا أنه مأخوذ عن “رواية” للأديب العالمي نجيب محفوظ، وليس “قصة”. ولاحقاً، تم تدارك الخطأ وجرى تصحيحه.

خطأ في اسم الفنان عمرو عبد الجليل

في تتر مسلسل “لحم غزال”، تمت كتابة اسم اسم الفنان عمرو عبد الجليل بشكل خاطئ، إذ كُتب “عمر”. كذلك، سلط قال أحد المتابعين أنه في تتير بداية المسلسل، فإن اسم المخرج كتب “محمد أسامة” وفي نهاية كُتب “محمد إسامة”.

اطلالة غادة عبد الرازق تثير انتقادات

تشارك الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل “لحم غزال”، وتؤدي دور بائعة. إلا أن عبد الرازق واجهت انتقادات بسبب إطلالتها في المسلسل، إذ ظهرت بمكياج كامل، وهو الأمر الذي يتعارض مع دورها. ومع هذا، فإنّ مظهر السوق كان فخماً، علماً أن الأسواق الشعبية المصرية تُعرف بالبساطة.

شاهد أيضاً.. تريندينغ الآن | جدل كبير وانتقادات واسعة بعد ظهور المغنية ميريام فارس في إعلان مصري