صورة نادين نسيب نجيم وماريتا الحلاني بالحجاب تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

 

اجتاحت صورة الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم والفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني​ مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهرتا في الصورة وهما ترتديان الحجاب في كواليس تصوير مسلسل 2020 والمرتقب عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021.

ونشرت ماريتا الحلاني الصورة عبر صفحتها الخاصة مشوقة متابعيها لانطلاق المسلسل مع بداية شهر رمضان.

وقد حققت الصورة أكثر من 137 ألف ما بين تعليق و إعجاب عبر حساب ماريتا على موقع إنستغرام.

ويشار الى أن ماريتا الحلاني سبق أن ظهرت في الإعلان الرسمي للعمل الجديد وهي تحتفل بزفافها مرتدية فستان الزفاف وترقص على أغاني الفنان وديع الشيخ.

تفاصيل المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تعمل برتبة ضابط في الجيش تدعى سما، تعمل جاهدة من أجل إيجاد أي أدلة تمكنها من الإيقاع برجل عصابات يقوم بالعديد من الجرائم السريّة يدعى صافي الديب.

وتحلّ الحلاني ضيفة شرف على العمل بشخصية فتاة في السلك العسكري. أما نادين نسيب نجيم فستظهر بشخصية جديدة ومختلفة عما اعتدناه، بدور النقيب سما التي تقوم بتحريات عن رجل العصابة صافي، الذي يؤدي دوره الممثل قصي خولي.

والمسلسل من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر. بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وآخرين… وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة.