نجوم الغناء يتنافسون بأغاني مسلسلات رمضان 2021

 

 

يشهد السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 منافسة قوية سواء على مستوى الدراما أو الفكرة أو النجوم أو حتى التترات والموسيقى التصويرية.

وتعد تترات المسلسلات والموسيقى التصويرية هي من أهم عوامل الجذب في دراما رمضاني ويشارك الموسم المقبل أصوات قوية من نجوم الغناء.

فقد كشف العديد من النجوم عن غنائهم لتترات مسلسلات هذا العام، فيما يتحضر الجزء الآخر لدخول الاستوديو ووضع صوته ولمساته الأخيرة على التتر ليكون جاهزاً للطرح.

 

فإليكم أبرز تترات مسلسلات رمضان 2021 :

 

لأول مرة، سيقوم الفنان اللبناني وائل كفوري بغناء شارة مسلسل رمضاني خلال مشواره الفني، حيث سيغني تتر مسلسل “داون تاون”.

ومن جهتها، أعلنت كارول سماحة عن إنتهائها منذ يومين من تسجيل أغنية “اللي خان”، من كلمات مدحت العدل وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام وانتاج شركة العدل جروب، وهي تتر مسلسل “ضد الكسر” وشاركت صورة من الاستوديو مع فريق عمل تعاملت معه كارول للمرة الأولى موسيقيًا، ووصفته بالفريق الرائع.

تدور أحداث المسلسل حول “سلمى” التي تعاني من خيانة زوجها ونزواته المتعددة وتقرر الانتقام منه من خلال الأحداث.

ويحضر صناع مسلسل الاختيار2 مفاجأة كبيرة وهي بالتعاون مع الكينغ محمد منير الذي سيقدم أكثر من أغنية داخل أحداث العمل المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2021 ولكن لم يؤكدوا إذا كان التتر سيكون لـ محمد منير أم لا.

كما كشفت الفنانة أصالة أنها ستقدم 3 تترات لمسلسلات في رمضان “حرب أهلية”، “بنت السلطان” و”قصر النيل”، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عن اسمه.

 

 

كما أعلن ناصيف زيتون أنه وضع صوته على أغنية “أوقات” تتر مسلسل “للموت” بعد أن ارتبط صوته في العامين السابقين بمسلسل “الهيبة” وقدم أغنيتن واحدة بعنوان “مجبور” والثانية بعنوان “أزمة ثقة”.

ومن المتوقع أن يغني أحمد شيبة تتر مسلسل “نسل الأغراب” لممثل أمير كرارة بعد أن غنى له في وقت سابق أغنية فيلم “حرب كرموز”.

 

كما أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها على تويتر، غناءها تتر مسلسل «لحم غزال»، بطولة الفنانة غادة عبدالرزاق.

وكتبت شيرين: «الحمدلله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبدالرازق.. ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وأنتوا طيبين».

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبدالرازق، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، شريف سلامة، مي سليم، شريف دسوقي، رحاب الجمل، أحمد خليل، إيهاب فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.

غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار