معجبو ”BTS“ يرفضون السخرية من الفرقة!

 

أثارت محاكاة ساخرة على التلفزيون التشيلي لفرقة BTS الكورية رد فعل عنيفًا من معجبين الفرقة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مما يوضح الرفض المتزايد في جميع أنحاء العالم للخطاب العنصري، وخاصة المعادي لآسيا، وفقاً لصحيفة “نيويورك تايمز“.

في عرض قصير ضمن برنامج “Mi Barrio” ، الذي تم بثه يوم السبت على قناة Mega Channel في تشيلي، سخر الممثلون الكوميديون من الفرقة الكورية الجنوبية، مستهزئين باللغة الكورية وربط أعضاء الفرقة بالديكتاتور الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وعندما طُلب منهم تقديم أنفسهم، قدم الممثلون الذين يصورون أعضاء الفرقة أسماءهم كـ “كيم جونغ أونو” و “كيم جونغ دوس” و “كيم جونغ تريس” و “كيم جونغ كواترو” و “خوان كارلوس”. عندما طُلب من ممثل كوميدي أن يقول شيئًا ما باللغة الكورية ، تحدث بلهجة ساخرة.

معجبو الفرقة ربطوا النكات بقضايا أوسع تتعلق بالعنصرية المعادية لآسيا وكراهية الأجانب التي اندلعت منذ ظهور فيروس كورونا لأول مرة في الصين.

 

نجاح فرقة BTS

ولا تزال الفرقة تحقق نجاحات كبيرة، وتكتب تاريخاً جديداً في عالم البوب الكوري. إذ شبق أن حققت المرتبة الأولى على قائمة Billboard Hot 100 بأغنيتها الإنكليزية الأولى Dynamite، وتعتبر BTS هي أول فرقة من كوريا الجنوبية تتصدر قائمة بيلبورد. وكانت الفرقة قد دخلت القائمة وتصدرت المرتبة الرابعة في مارس الماضي بأغنية On.

وحينها، احتفل معجبو BTS بالدموع بمناسبة تصدّر الفرقة المرتبة الأولى، وهنأ رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إن الفرقة وكتب على حسابه على تويتر: “حققت BTS المرتبة الأولى لها على قائمة بيلبورد هوت 100، وكتبت فصلاً جديداً من تاريخ البوب الكوري كأول فرقة تحقق هذه المرتبة. وذلك بعدما تصدرت المرتبة الرابعة على قائمة بيلبورد 200 ها هي تتصدر المرتبة الأولى”.

غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار