انضمت فرقة البوب الكوري العملاقة “بي تي إس” مؤخراً إلى حملة “أوقفوا كراهية الآسيويين” أو “Stop Asian Hate” التي تنتشر على نطاق واسع، وذلك بعد عمليات إطلاق نار مميتة طالت آسيويين في ولاية أتلاتنا الامريكية.

ماذا جاء في رسالة “بي تي إس” الأخيرة؟

من فرقة ”بي تي إس“.. رسالة إنسانية مؤثرة إلى كل العالم

فرقة “بي تي إس” الكورية الجنوبية. المصدر: getty

واليوم الثلاثاء، أدانت الفرقة التمييز العنصري والعنف في رسالة عبر موقع “تويتر”، وفق ما ذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية.

وجاء في نص الرسالة: “نشعر بالغضب والحزن، ونعبر عن مواساتنا العميقة إلى من فقدوا أحباءهم” في إشارة على ما يبدو لأسر ضحايا حوادث إطلاق النار التي وقعت في أتلاتنا في وقت سابق من الشهر.

وشاركت فرقة “بي تي إس” خبرتها الشخصية في التمييز العنصري، وقال أفرادها إنهم سيقفون معاً ضد العنف باستخدام هاشتاجين #StopAsianHate ، و#StopAAPIHate.

وأضافت الفرقة في ر سالتها عبر “تويتر”: “تحملنا إهانات من دون سبب وسخرية من مظهرنا، وسألنا البعض لماذا يتحدث الآسيويون باللغة الانكليزية”.

وتابعت الرسالة: “تجربتنا ليست قوية مقارنة بما حدث خلال الأسابيع الماضية. ولكن هذه التجارب كافية لتشعرنا بانعدام الحيلة وضعف احترام الذات”. وأردفت: “ما نقوله واضح. نحن نقف ضد التمييز العنصري وندين العنف. نحن وأنتم لدينا الحق في الحصول على الاحترام. وسنقف معاً”.

وأشار أعضاء “بي تي إس” إلى أنهم احتاجوا وقتاً طويلاً ليقرروا كيفية التعبير عن رسالتهم، وأضافوا: “ما يحدث الآن لا يمكن فصله عن هويتنا كآسيويين”.

 

شاهد أيضاً.. غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار