مطرب يكشف لحظات “صعبة” عاشتها الفنانة الراحلة “صباح”.. ما حصل مُحزن

لم تكن حياة الفنانة اللبنانية الراحلة “صباح” عادية أبداً، بل كانت صاخبة بالأحداث الكثيرة. ووسط كل ذلك، كانت “الشحرورة” (كما تُعرف صباح في لبنان) تتميز بشخصيتها الرائعة وعاشت حياتها والضحكة على وجهها، كما أنها حفرت روحها الجميلة في بال محبيها حتى الآن.

سرّ جديد ينكشف عن الفنانة ”صباح“.. تفاصيلٌ مُحزنة تدمي القلوب

صورة للفنانة اللبنانية الراحلة صباح جرى وضعها على سيارة وذلك بعد وفاتها عام 2014. المصدر: getty

وخلال مسيرتها وخصوصاً في السنوات الأخيرة قبل وفاتها عام 2014، كان الكثير من الفنانين يعرفون الكثير من الأسرار عن “صَباح”، ومن بينهم الفنان اللبناني راغب علامة الذي كشف عن كواليس لقائه بـ”الشحرورة” في أواخر أيام حياتها.

وفي حديث تلفزيوني، أشار علامة إلى أنّ “صَباح باعت منزلها، وعندما علم بذلك توجّه إليها للتأكيد على أنه لا يجب أن تبيع منزلها”، كاشفاً أنه “عرض عليها شراء المنزل لتبقى ساكنة فيه”، وقال: “لقد حزنت جداً على قيامها بخطوة بيع منزلها، وقلت لها أنه سأشتريه ويجب أن تعيش معززة مكرمة فيه”.

ولفت علامة إلى أن “صَباح أكدت أن سبب رغبتها في بيع منزلها هو ليس حاجتها للمال، وإنّما بسبب عدم قدرتها على تمالك نفسها داخله نظراً لعوامل السن والتقدم في العمر”.

وأشار الفنان اللبناني إلى أنّ “صَباح كشفت له إنها في إحدى المرات اختل توازنها وسقطت في الحمام وأصيبت في رأسها، الأمر الذي جعلها تقرر أن تبيع منزلها وتسكن في غرفة صغيرة داخل فندق”. وأضاف: “كانت صباح تشعر أن منزلها أصبح كبيراً عليها، كما أن أبناءها لم يكونوا بجوارها”.

صَباح كانت معطاءة

ومع هذا، فقد تحدث علامة عن لحظات لقائه مع صَباح عندما كان صغيراً، وقال: “كانت صَباح تسكن في منطقة في عاليه في شارع يسمى راس الجبل، وكنت اراها هناك تتجول في الشارع بكامل أناقتها. كان لدى صباح هالة رائعة، وتقربت منها آنذاك إذ كنت أقوم بتوصيل الحاجيات إليها. لقد كانت صباح انسانة معطاءة”.

 

شاهد أيضاً: غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار